استمتع بأفضل عروض الصيف في سوفيتل دبي النخلة مع برنامج اكور لايف ليميتلس

التاريخ : 2022-06-27 (09:40 AM)   ،   المشاهدات : 381   ،   التعليقات : 0

دبي
استمتع بأفضل عروض الصيف في سوفيتل دبي النخلة مع برنامج اكور لايف ليميتلس

أعلن فندق سوفيتل دبي النخلة، وهو جزء من مجموعة أكور للضيافة التي تضم أكثر من 420 فندقًا في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عن عرضه الحصري للعطلة الصيفية بخصم يصل إلى 30٪ على الإقامة شاملة  بوفيه الإفطار المجاني. يمكن للأعضاء المشتركين في برنامج أكور لايف ليميتلس (ALL- Accor Live Limitless) الحجز من 25 مايو إلى 15 سبتمبر 2022 للاستفادة من العرض الحصري من 1 يونيو حتى 30 سبتمبر 2022.

يقع المنتجع الشاطئي الفاخر من فئة 5 نجوم على الهلال الشرقي لنخلة جميرا ، وهو ملاذ مستوحى من الثقافة الغنية لجنوب المحيط الهادئ لتشعر فيه بتجديد نشاطك بفضل لمسات الأناقة الفرنسية التي ستجدها في جميع أنحاء الفندق، يدعو  سوفيتل دبي النخلة ضيوفه إلى "الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية" .

 

إن أفضل طريقة للاحتفال بموسم الصيف هي أن تدلل نفسك وأحبائك بإقامة تبدو كالحلم، التي يوفرها لك سوفيتل دبي النخلة. استمتع بعطلة آمنة ومريحة في المنتجع الشاطئي مع إمكانية الدخول اليومي إلى 6 مسابح خارجية وشاطئ خاص. هذا العرض الخاص متاح للغرف والأجنحة الفاخرة والشقق الفندقية المفروشة بالكامل في سوفيتل دبي النخلة. كما ستستمتع أيضًا بمجموعة متنوعة من المأكولات في 6 مطاعم و 5 بارات وصالات. 

ستحصل العائلات مع الأطفال على الاستفادة من الدخول اليومي إلى نادي أمورا للأطفال المجهز بأنشطة تفاعلية للأطفال يوميًا. اشترك اليوم في برنامج  في أكور لايف ليميتلس للاستفادة من هذا العرض الحصري وابدأ في كسب نقاط المكافآت. يمكن للضيوف التسجيل مجانًا أثناء حجز إقامتهم. ويمكنهم التمتع بميزة الإلغاء مجانًا حتى الساعة 6 مساءً من يوم وصولهم.عندما تصبح عضوًا في برنامج أكور لايف ليميتلس، يمكنك ربح نقاط مكافآت على كل إقامة أو عندما تتناول مشروبًا أو تستمتع في أحد أماكن تناول الطعام الفاخرة. وتستخدم تلك النقاط في حجز الليالي الفندقية في الفنادق المشاركة، أو يمكن نقلها لاستخدامها مع شركائها في جميع أنحاء العالم أو يمكنك تدليل نفسك بتحويلها إلى لحظات لا تُنسى مع تجارب بلا حدود في الترفيه والرياضة والثقافة والتسوق والسفر وغيرها.

تدير أكور حاليًا 420 عقارًا (أكثر من 93,000 غرفة) في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا و190 عقارًا آخر (أكثر من 40,000 غرفة) قيد التجهيز.

الناشر: Aurora | بواسطة: Zeina Shebib

إضافة تعليق

الخبر التالي

هل تعلم أن القهوة مفيدة لكليتيك أيضًا!