سنشري فاينانشال تشارك في يوم اليوغا العالمي الثامن تحت عنوان "اليوغا من أجل الإنسانية"

التاريخ : 2022-06-19 (09:19 PM)   ،   المشاهدات : 400   ،   التعليقات : 0

دبي
سنشري فاينانشال تشارك في يوم اليوغا العالمي الثامن تحت عنوان "اليوغا من أجل الإنسانية"

احتفالاً باليوم العالمي لليوغا، تقيم سنشري فاينانشال، الشركة الرائدة في الاستثمارات والتخطيط المالي، جلسة لتدريبات اليوغا لموظفيها يوم 20 يونيو 2022. ومع تسليط الضوء على اليوغا كأحد الأنشطة القديمة والهامة للحفاظ على الصحة البدنية والنفسية. تقوم بتقديم جلسة اليوغا سنا طيلوالي، أحد الأسماء الشهيرة في عالم تدريبات اليوغا، ومن المتوقع أن يحضر التدريب أكثر من 150 من موظفي سنشري فاينانشال المحبون لليوغا، ويقام التدريب في منطقة الجولف الخاصة بالشركة.

وبهذه المناسبة قال السيد بال كريشين، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة سنشري فاينانشال: "إن تعريف اليوغا هو ChittaVrittiNiruddah، وهذا يعني تدريب العقل على لتجربة الحقيقة الكاملة. فعندما تكون أفكارنا هادئة، وعندما تكون عقولنا في حالتها الطبيعية التي تتسم بالسكون، يُمكننا اتخاذ قرارات أفضل في حياتنا بما في ذلك القرارات المالية."

وتتماشى اليوغا كذلك مع قيم شركة سنشري فاينانشال والتي تدعم المسؤولية الاجتماعية في الوصول لتحقيق الصحة والثروة والسعادة لكل الناس، وتستثمر الشركة في تلك المجالات على نحو يدعم الصحة البدنية والنفسية للجميع، وبالتوازي مع الاحتفال بيوم البيئة العالمي، تعد الاستدامة والتنمية العالمية من المحاور الهامة، وسيكون من الرائع أن نسهم فيها من خلال دعم مجتمع اليوغا حول العالم. وأخيراً، بالإضافة للفوائد الصحية، تُنظم ممارسة اليوغا الطريقة التي نفكر بها وتساعدنا في الإبقاء على هدوءنا في الفترات التي تتسم بالفوضى وهو أمر ضروري في القطاع المالي والاستثمارات.

وتحت إشراف الخبيرة سنا طيلوالي، وهي مدربة يوجا معتمدة، و مدربة للصحة النفسية والعقلية، سيتم إجراء جلسة جماعية مع تركيز خاص على تصحيح وضع الجسم أثناء ممارسة اليوغا وممارسة اليوغا أثناء الجلوس على المكاتب والتي تساعد الموظفين في اتباع أسلوب حياة صحي باستمرار. وتهدف سنشري فاينانشال لاستمرار الموظفين في ممارسة تلك الأنشطة المفيدة لتشجيع الموظفين على اتباع عادات صحية في مختلف أوقات السنة.

| بواسطة: Editor

إضافة تعليق

الخبر التالي

تخيل.. بإمكانك تناول هذه الأطعمة حتى بعد انتهاء صلاحيتها