مروان أحمد آل علي : محمد بن زايد خير خلف لخير سلف في الحفاظ على إرث الوالد المؤسس و خليفة بن زايد

  ،   المصدر : عجمان / دائرة المالية عجمان التاريخ : 2022-05-14 (10:32 PM)   ،   المشاهدات : 524   ،   التعليقات : 0

عجمان
مروان أحمد آل علي : محمد بن زايد خير خلف لخير سلف في الحفاظ على إرث الوالد المؤسس و خليفة بن زايد

رفع سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية بحكومة عجمان أسمى آيات التهاني إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايدآل نهيان معربا عن ثقته بأنه خير خلف لخير سلف في الحفاظ على إرث الوالد المؤسس والشيخ خليفة بن زايد طيب الله ثراهم، واستكمالمسيرتهم الجليلة وفاءا وحباً للإمارات.

وأشار إلى أن قيم الحكم التي عززها الشيخ زايد بن سلطان والشيخ خليفة بن زايد هي خلاصة تجربة فريدة فيها من البعد التاريخيوالحضاري والعالمي، إلا أنهما قد أضافا بإبداع إلى تلك القيم جانباً كبيراً من صفات شخصيتهما القيادية والملهمة التي جمعت بين الأصالةوالمعاصرة والنزعة الإنسانية العالمية وترسيخ قيم الاتحاد والتعاون والتضامن، إضافة إلى تركيزهما على تعليم الإنسان وعمله والاهتمامبصحته واستقراره وبناء جسور السلام والمحبة مع المجتمعات والشعوب في وطن تتجلى فيه معاني الاعتدال والتسامح وإعلاء قيمة الإنسانوصون كرامته.

 

وأضاف: "تقصر الكلمات ونعجز عن التعبير عن كل ما يدور في خواطرنا تجاه قائد استثنائي ورجل دولة من طراز رفيع ووالد يفيض قلبهعطفا على أبناء الوطن، ووفاء لشعبه وحرصاً على أن يكون وطننا في مصاف الدول المتقدمة. وبقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بنزايد رئيس الدولة، نعبر عن التزامنا بدعم رؤيته الثاقبة والسير على خطاه، وننطلق في مسيرة تاريخية جديدة عامرة بالإنجازات والآمال."



إضافة تعليق

الخبر التالي

عبدالعزيز النعيمي: محمد بن زايد امتداد لمسيرة حافلة من العطاء