آر دي آند إكس نتوورك تُطلق ري بِد

التاريخ : 2022-05-11 (09:58 PM)   ،   المشاهدات : 365   ،   التعليقات : 0

آر دي آند إكس نتوورك تُطلق ري بِد

تُعدّ "ري بِد" المنصّة الموّحدة الأولى عالمياً لأتمتة التسويق والإعلانات بالذكاء الاصطناعي، وهي مجهّزةٌ لعالمٍ خالٍ من ملفات تعريف الارتباط. وتستخدم المنصة خوارزميات قائمة على الذكاء الاصطناعي مملوكة من قِبَلها التي تُسخّر تكنولوجيا التسويق والإعلان (تكنولوجيا التسويق + تكنولوجيا الإعلان) لتبسيط عملية التسويق الرقمية. ووحدت المنصة تدفقات الأعمال ومواءمة البيانات والتقارير المؤتمتة في الوقت الفعلي. ويؤدي ذلك إلى وفورات آنيّة تُقدّر بـ40 في المائة في الموارد ويؤدي إلى الحصول على مزيد من العائدات على النفقات الإعلانية بأكثر من 30 في المائة.

وتوفّر عمليات التكامل المتعددة التي تجريها منصة "ري بِد" مع شركائها فيما يتعلق بالإعلانات والتسويق وإدارة البيانات وغيرها وصولاً غير مسبوق لـ98 في المائة من جماهير الوسائط الرقمية عالمياً.

وبفضل استحواذها على عملاء بارزين في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة، شهدت الشركة نمواً بلغ 200 في المائة في أعمالها منذ بداية هذا العام.

وقال راجيف دينجرا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آر دي آند إكس نتووك": "تُوحّد ’ري بِد‘ جهود التسويق والإعلان الرقمي لكل عميل وتبسّطها وتوسّع نطاقها، وتُسهم في توفير مبالغ كبيرة في هذه العملية، وستُحدث تأثيراً كبيراً على زيادة العائدات على النفقات الإعلانية. ويسمح نهجنا الذي لا يعتمد على ملفات تعريف الارتباط والذي يقوده الذكاء الاصطناعي والتركيز الواضح على إثراء بيانات الطرف الأول للعلامات التجارية والمسوقين ببناء وجهة نظر واحدة لعملائهم أثناء قيامهم بجعل عملية التسويق الرقمي لهم ملائمةً للمستقبل".

وتوفّر منصة "ري بِد" عدداً من الفوائد والميزات، من ضمنها:

• الوصول إلى إمكانات تنشيط الإعلانات وإعداد التقارير في عمليات التكامل مثل البحث والعرض (إعلانات "جوجل")، والإعلانات الاجتماعية (الإعلانات على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر" و"لينكد إن")، والإعلانات المنهجية ("ديسبلاي فيديو 360" والكثير غيرها)، ومخدمات الإعلانات ("كامباين مانجر 360")، والتحليلات (تحليلات "جوجل") والمزيد غيرها

• إعداد التقارير بطريقة مؤتمتة بالكامل وبنقرة واحدة قابل للتصدير بأكثر من 20 نموذجاً مُعدّاً مُسبقاً

• لوحات عرض مخصصة للرؤساء التنفيذيين لشؤون التجربة مع رؤى أساسية مُعمّقة لأداء القناة والإبداع والجهاز والكلمات الرئيسية

• رصد في الوقت الفعلي لحملات مؤشر الأداء الرئيسي المُباشرة وحالة السرعة

• تحسين الحملات المُباشرة في 15 منصة بنقرة واحدة

• توصيات يُجهزها قبل الذكاء الاصطناعي لكلّ من عروض الأسعار والميزانيات والسرعة وغيرها عبر الخطط والحملات الإعلامية

• تضمين بيانات الطرف الأول وتحويلها إلى معرف قبل تنشيطها من خلال أفضل المنصات المنهجية

• الوصول إلى البيانات المنهجية على مستوى السجل وتحليلها، إضافةً للوصول إلى المنهجيات الداخلية

• إنشاء وإثراء عرض موحّد لرحلة العميل من خلال مستخدمي شبكة الإنترنت والتطبيقات وأتمتة سير عمل التسويق بالكامل

وتُعدّ "ري بِد" منصة مخصصة للمؤسسات حائزة على أعلى الشهادات العالمية في مجال الأمن والامتثال للبيانات من قبيل معيار الخدمة للمؤسسات 2، ومعيار "آيزو 27001"، واللائحة العامة لحماية البيانات.

ولدى منصة "ري بِد" إصدار يُمكن التسجيل فيه مجاناً، وهو مُخصّص للمُسوقين الرقميين ليتمكّنوا من تجربة المنصة.

| بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

تحت رعاية حمدان بن محمد .. أحمد بن محمد يكرّم الفائزين في جائزة دبي للنقل المستدام 2021