فندق ألوفت دبي ساوث يقدّم عرضاً خاصاً للمسافرين من مطار دبي وورلد سنترال

التاريخ : 2022-05-09 (12:21 PM)   ،   المشاهدات : 514   ،   التعليقات : 0

دبي
فندق ألوفت دبي ساوث يقدّم عرضاً خاصاً للمسافرين من مطار دبي وورلد سنترال

 كشف فندق ألوفت دبي ساوث، بموقعه المميز في قلب منطقة دبي الجنوب النابضة بالحيوية، عن عرض خاص للمسافرين من مطار دبي وورلد سنترال، يتيح لهم الاسترخاء والحصول على قسطٍ من الراحة قبل الانطلاق في رحلتهم التالية. ويمكن للمسافرين تسجيل الوصول على مدار الساعة وحجز إحدى غرف الفندق لتسع ساعات مقابل 99 درهم إماراتي غير متضمنة الضرائب والرسوم للاستمتاع برحلةٍ مريحةٍ من المطار الذي يبعد خمس دقائق فقط.

ويهدف العرض الاستثنائي إلى تعزيز راحة المسافرين الذين تم نقل رحلاتهم من مطار دبي الدولي إلى مطار دبي وورلد سنترال بين 9 مايو و22 يونيو. ويتضمن العرض الإقامة في واحدة من غرف الضيوف الفاخرة لمدة تسع ساعات، وإمكانية الدخول إلى جميع المرافق الترفيهية بما فيها السبا والمسبح والنادي الرياضي. كما يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من التقنيات الحديثة وخدمة واي فاي السريعة والمجانية، وحجز إحدى غرف الاجتماعات في أي وقت قبل موعد رحلاتهم. ويتيح الفندق للضيوف إمكانية ترقية العرض الخاص بهم ليتضمن وجبة إفطار مقابل 35 درهم إماراتي، ومائدة مفتوحة على الغداء مقابل 55 درهم إماراتي، ووجبة عشاء مقابل 60 درهم إماراتي. كما يوفّر خدمة النقل المجاني من وإلى مطار دبي وورلد سنترال على مدار الساعة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فارون أهوجا، مدير المبيعات في فندق ألوفت دبي ساوث: "يلعب مطار دبي وورلد سنترال دوراً أساسياً في الحفاظ على مكانة دبي كواحدة من أكثر الوجهات ازدحاماً من حيث السفر الدولي، كما يساهم في التخفيف من ضغط المسافرين الكبير على مطار دبي الدولي. ونظراً لانشغال المطار في منطقة دبي الجنوب بـاستقبال 1,000 رحلة أسبوعياً، نحرص على تقديم تجربة مريحة للمسافرين سواء من الذين ينتظرون استكمال رحلاتهم في دبي أو الذين يتحضّرون لرحلة ليلية انطلاقاً من دبي. يقع فندق ألوفت دبي ساوث على بعد خمس دقائق فقط من المطار، ويوفّر خدمة تسجيل الوصول على مدار الساعة ليتيح للضيوف تناول الطعام والحصول على قسط من الراحة قبل التوجّه إلى رحلاتهم".

يمكن الاستفادة من عرض الإقامة الفندقية الخاصة بالمسافرين بين 9 مايو و30 يونيو مقابل 99 درهم إماراتي غير متضمنة الضرائب والرسوم وتشمل الإقامة الفندقية لتسع ساعات فقط، يمكن الاستفادة منها وتسجيل الوصول في أي وقت. ويوفّر الفندق خدمة النقل المجاني من وإلى مطار دبي وورلد سنترال على مدار الساعة.

 

 

| بواسطة: Mays Abdulmawla

إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة تطلق وثيقة السلوك المهني والأخلاقيات الوظيفية