بالتعاون مع «زايد العليا لأصحاب الهمم».. 20 مركزاً للتخاطب في 12 محافظة مصرية

التاريخ : 2022-05-07 (11:06 AM)   ،   المشاهدات : 384   ،   التعليقات : 0

الإمارات
بالتعاون مع «زايد العليا لأصحاب الهمم».. 20 مركزاً للتخاطب في 12 محافظة مصرية

افتتحت وزارة الشباب والرياضة المصرية - من خلال مكتب «قادرون باختلاف».. 20 مركزاً للتخاطب وتنمية المهارات لذوي القدرات والهمم لتقديم خدمة مجانية في 12 محافظة مصرية، وذلك في إطار مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الوزارة ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في يونيو الماضي لإنشاء 60 مركزاً للتخاطب بمحافظات جمهورية مصر العربية على مدار 3 سنوات بواقع 20 مركزاً في كل عام، تنتهي في 2023، وذلك من خلال شركة القابضة - ADQ - بالقاهرة. 
وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أن هذا التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم هو باكورة المشروعات الكبيرة الممتدة بين الوزارة ومؤسسة زايد العليا، والتي تجسد قيم ومعاني نبيلة، وتُعد دليلاً على ما يجمع البلدين من قيم إنسانية مشتركة، وفي رسالة حب جديدة من الإمارات الشقيقة إلى مصر، مقدماً الشكر والتقدير لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على هذا التعاون. 
وأعرب عن شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وشعباً على ما تقدمه من دعم لمصر على كل الأصعدة والمستويات، تأكيداً على الروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين، وأواصر المحبة والإخوة بين الشعبين الشقيقين.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

بريطانيا: الكلاب الأليفة قد تكون سبباً بالتهاب الكبد لدى الأطفال