«إكسبو 2020 دبي» يكشف تفاصيل حفله الختامي

التاريخ : 2022-03-26 (07:03 PM)   ،   المشاهدات : 392   ،   التعليقات : 0

دبي
«إكسبو 2020 دبي» يكشف تفاصيل حفله الختامي

يسدل الستار على فعاليات «إكسبو 2020 دبي» يوم 31 مارس الجاري بحفل ختامي يبهر العالم يقام في ساحة الوصل، القلب النابض لأول «إكسبو» دولي يقام في المنطقة والمكان نفسه الذي أقيم فيه حفل الافتتاح الساحر قبل 182 يوماً. 
سيضفي نجوم الفن العالميون من أمثال كرستينا أغيليرا ونورا جونز ويويو ما، أجواء ساحرة على المكان المبهر، فضلاً عن وجود أكثر من 20 شاشة ضخمة موزعة في أرجاء موقع «إكسبو 2020 دبي» تشمل المنصات الرئيسية، وحديقة الاحتفالات، وأجنحة دول متنوعة لتمكين الجميع من الاستمتاع بهذه العروض المدهشة وتتواصل الاحتفالات طوال الليل، بمجموعة من العروض الرئيسية الكاملة، التي يقدمها كل فنان على حدة على منصة اليوبيل ومسرح دبي ميلينيوم. 
تبدأ الأمسية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الفتاة الإماراتية الصغيرة التي شاركت في فعاليات الحفل الافتتاحي والتي تصحب الجمهور في رحلة آسرة أخرى. فعلى مدار 182 يوماً، نمت الفتاة، وتعلمت، وتواصلت مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، ولم يتبقَ سوى الخطوة الأخيرة قبل أن تتحلى بكامل إمكاناتها. 
يركز العرض المقدم للجمهور على قبة الوصل المذهلة، التي تضم أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة، على الأجيال المقبلة حيث يدعو «إكسبو 2020» مئات الأطفال من أنحاء الدولة لمشاهدة العجائب، بينما تتطلع الدولة إلى الـ 50 عاماً القادمة بعد أن احتفلت بيوبيلها الذهبي أثناء انعقاد فعاليات «إكسبو 2020 دبي

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

طقس غائم وانخفاض آخر في درجات الحرارة غدا