نادي الذيد يجمع ثلاثين معلما من معلمي المنطقة الوسطى في يوم رياضي حافل

التاريخ : 2021-10-15 (11:21 AM)   ،   المشاهدات : 661   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد يجمع ثلاثين معلما من معلمي المنطقة الوسطى في يوم رياضي حافل

يوم حافل من الفعاليات والتمارين والمنافسات الرياضية نظمها نادي الذيد الثقافي الرياضي بعد دعوته لمعلمي المنطقة الوسطى لحضور يوم رياضي خصصه تقديرا لعطائهم .

وأقام نادي الذيد أول أمس الأول يوما رياضيا مفتوحا لمعلمي المنطقة الوسطى تقديراً لجهودهم التربوية والتعليمية شاركها بها أكثر من 30 معلما من مدارس المنطقة الوسطى ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وتضمنت رياضة السباحة والسلة وكرة الطائرة وتنس الطاولة والتي تفاعل معها المعلمون بشكل لافت ومارسوا العديد من الرياضات المختلفة وتنافسوا في مباريات رياضية.

وبعد اليوم الرياضي وفي أعقاب ختامه قدم سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي الثناء والتقدير للمعلمين الحضور وبارك حرصهم على التنافس الرياضي الودي وأثنى على دور المعلمين زجهودهم التربوية والتعليمية.

وأكد أنه عرفانا لهم جرى تنظيم هذا اليوم الرياضي مؤكدا أن المعلمين لهم مكانة في الدولة والمجتمع لذا سيتيح النادي لهم ولأسرهم ممارسة الرياضة في مرافق النادي .

وفي الختام قام كلاً من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الإدارة النادي والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي للنادي بتكريم المعلمين ومنحهم جوائز وشهادات تقدير.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

بسقف بانورامي متحرك ..