«دويتشه هوسبيتاليتي» و«بورش ديزاين» يطلقان مفهوماً جديداً للفنادق ويخططان لإنشاء 15 فندقًا على الأقل في عواصم عالمية

التاريخ : 2021-10-13 (11:52 AM)   ،   المشاهدات : 522   ،   التعليقات : 0

دبي
«دويتشه هوسبيتاليتي» و«بورش ديزاين» يطلقان مفهوماً جديداً للفنادق ويخططان لإنشاء 15 فندقًا على الأقل في عواصم عالمية

بالتعاون مع العلامة التجارية لفنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" فإن شركة دويتشه هوسبيتاليتي من خلال شراكة مع مجموعة بورش ديزاين تطلق مفهومًا فندقيًا مبتكرًا في قطاع نمط الحياة الفاخر.حيث تجمع فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" بين التصميم المميز والتكنولوجيا المتطورة وأسلوب الحياة الراقي على أعلى مستوى.وهذا يقدم تجربة فريدة من نوعها بداية من العلامة التجارية، حيث يقوم إنشاء الفنادق على الجمع بين فلسفة التصميم المميز وقيم علامة بورش الحصرية لأسلوب الحياة الراقي، وبين التميز والخبرة المتوارثين من التقاليد الشهيرة لشركة فنادق شتيجنبرجر التي يتجاوز عمرها 90 عامًا كشركة فنادق لها اسمها العريق.

أظهر المستثمرون اهتمامًا كبيرًا بفنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين"ففي المرحلة الأولى تم التخطيط لإنشاء عدد يصل إلى 15 فندقًا في مدن عالمية مثل دبي ولندن وسنغافورة وشنغهاي.

التصميم والجودة هما الأولوية القصوى

فقد صرح ماركوس برنهاردت الرئيس التنفيذي لشركة فنادق شتيجنبرجر قائلًا: "من خلال ماركة فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" فإننا نؤسس علامة تجارية تجمع بين فلسفة التصميم المميز وقيم علامة بورش ديزاين الحصرية التي تتميز بحسن الضيافة وجودة الخدمة التي تشتهر بها فنادق فنادق شتيجنبرجر"."ويتمثل هدفنا المشترك في إنشاء منتج فندقي جديد موجه لمجموعة عالمية من العملاء الذين يبحثون عن التميز ويحرصون على معايير الجودة."

ومن جانبه فقد أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة بورش ديزاين الدكتور يان بيكرذلك قائلًا: "ستتميز فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" بتصميم رائع من حيث استغلال مزيج المساحات والضوء؛وستكون الغرف والأجنحة مبتكرة، وتجسد روح وبيئة المكان في تصميمها وديكورها الفريد.كما سيجد المسافرون الذين يبحثون عن تجربة استثنائية فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" في بعض الأماكن الأكثر إبهارًا في العالم".

وتتمتع الفنادق التي يضم كل منها على الأقل 150 غرفة وجناحًا وشقق البنتهاوس بتصميم مميز لمساحة المطعم والبار، بالإضافة إلى مساحات الاستقبال والترحيب ميت أند غريت كيوبز الحصرية، كما تتضمن منطقة مركز صحي وصالة ألعاب رياضية بمساحة 1000 متر مربع على الأقل.

وبفضل العلامات التجارية المتنوعة التي تمتلكها شركة فنادق شتيجنبرجر فإن شركة دويتشه هوسبيتاليتي تتواجد في مختلف قطاعات الفنادق سواء الفخمة أو الراقية أو المتوسطة أو الاقتصادية.ويقول برنهارد: "وحتى عام 2027 فقد وضعنا لأنفسنا هدفًا يتمثل في تحقيق توسع كبير في مختلف أنحاء العالم.ومن خلال فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" فإننا نتخذ خطوة استراتيجية مهمة في قطاع نمط الحياة الفاخر لنتمكن على المدى الطويل من تلبية الاحتياجات التي تخاطب مجموعة جديدة وجذابة من العملاء وتلبية الاحتياجات المتزايدة للباحثين عن الاستمتاع بالتفرد والخدمات الحصرية والتصميم وتجربة فندقية مميزة".وبفضل تطوير فنادق "شتيجنبرجر بورش ديزاين" سيصبح بإمكان بورش ديزاين نقل فلسفة علامتها التجارية بشكل أكبر إلى مجال التصميم الخارجي والداخلي، وبالتالي جعل كفاءة التصميم في متناول جمهور كبير من خلال مشاريع الفنادق الفريدة من نوعها.وصرح د. بيكر قائلًا: "أصبح عامل خبرة العلامة التجارية أكثر أهمية لدى العملاء؛ ولذك فإن الفندق يمكن أن يعكس تجربة العلامة التجارية بطريقة فريدة، وهو ما يتيح لنا أن نقدم تجربة متميزة ومختلفة في السوق."

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

معرض الفنون الذي تنظّمه مدرسة ريبتون البرشاء في مسرح تودا يجمع الأموال لمبادرة مؤسسة دبي العطاء