خلال اجتماعه الرابع مجلس ضاحية "حياوه" يناقش مبادراته المجتمعية وينظر في احتياجات الأهالي

التاريخ : 2021-09-14 (08:01 AM)   ،   المشاهدات : 537   ،   التعليقات : 0

الشارقة
خلال اجتماعه الرابع مجلس ضاحية "حياوه" يناقش مبادراته المجتمعية وينظر في احتياجات الأهالي

استعرض مجلس ضاحية حياوه في خورفكان أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أوجه تعزيز مبادراته وأعماله خلال الفترة القادمة، المختصة بتوفير الخدمات وتحقيق التماسك والترابط الأسري بين أفراد المجتمع.

وناقش المجلس أعماله وفق خطة محددة تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وحرص سموه على توفير الحياة الكريمة لأبنائه من مواطني الإمارة، وتنمية الترابط الأسري والمجتمعي.

جاء ذلك خلال اجتماعه الرابع الذي عقده مجلس ضاحية حياوه مساء أمس الأول في مقره برئاسة سعادة خالد أحمد بوهندي  رئيس المجلس وحضور علي إبراهيم الحوسني نائب الرئيس، والعضو سلطان سعيد الشحي، والأعضاء سليمان راشد النقبي، وعبدالرحمن النقبي، وعلي البلوشي، ومحمد إبراهيم النقبي، ومعاذ النقبي، كما حضر العضو هاني النقبي، ويوسف علي الحمادي، ويوسف عيسى الحمادي.

وتناول الاجتماع العديد من النقاط والمحاور المختصة بأعمال المجلس خلال الفترة المقبلة، وذلك وفق استراتيجية قائمة على الشراكة الدائمة مع الأسر والأهالي، من خلال التواصل والتنسيق مع الدوائر والجهات الحكومية المختصة.

كما ناقش الاعضاء عددا من التوصيات السابقة والنظر بنسبة انجازها، إضافة الى النظر في آلية العمل وفق استراتيجية المجلس بما يتوافق مع استراتيجية دائرة شؤون الضواحي والقرى.

كما وجه المجلس اللجان المختصة للبدء بجدول اعمال شهر أكتوبر المقبل، حيث استعرض رؤساء اللجان أهم وأبرز احتياجات أهالي الضاحية، وذلك لمناقشتها مع الدوائر المختصة.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تقرير إيه إم بيست لقطاع الأسواق: شركات التأمين المدرجة في الإمارات العربية المتحدة تشهد انتعاشاً في الأرباح ورأس المال