حميد النعيمي يأمر بصرف 4 ملايين درهم للأسر المتعففة في عجمان

  ،   المصدر : جمعية / مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية التاريخ : 2021-09-07 (09:55 AM)   ،   المشاهدات : 1516   ،   التعليقات : 0

عجمان
حميد النعيمي يأمر بصرف 4 ملايين درهم للأسر المتعففة في عجمان

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان بتوزيع 4 ملايين درهم على الأسر المتعففة وأصحابالدخل المحدود في إمارة عجمان وذلك

بمتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وبصفته رئيساً لمجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشدالنعيمي الخيرية.

  ويأتي هذا الامر من سموه لنهجه الكريم الذي دأب عليه منذ أن تولى حكم الإمارة في مساعدة المحتاجين وأصحاب الدخل المحدود والأراملوتكفله بمساعدة الأيتام في كل الأوقات ولبث روح الطمأنينة في نفوس العائلات لشراء ما يلزمهم من احتياجات للمنزل.

   وأوضحت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ان هذه المكرمة من سمو  صاحب السموحاكم عجمان جاءت لمساعدة الأسر من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها هذه العائلات بسببجائحة كورونا .

  واضافت انه سيتم توزيع مبلغ أربعة ملايين درهم على الفي بطاقة كل بطاقة تحتوي بداخلها على مبلغ الفي درهم لشراء الاحتياجاتالأساسية من جمعية أسواق عجمان التعاونية".

وقالت " انه في كل يوم نتفاجأ باعمال الخير الذي  يقوم به حاكم عجمان وخاصة في هذه الايام التي نحتفل فيها بمرور 4 عقود على توليهمقاليد الحكم في إمارة عجمان.. ندعو الله العلي القدير أن يجعله عوناً ومعينا لمن تقطعت بهم السبل وأن نكون عند حسن ظنه في مساعدةالأسر المتعففة قدر المستطاع وبكافة الطرق الممكنة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن زايد يتلقى اتصال هاتفي من محمد بن سلمان