الجامعة القاسمية تستقبل قنصل عام جمهورية إندونيسيا وتطلعه على تجربتها في توفير بيئة تعلم فريدة لكافة الطلبة الدارسين من شتى أنحاء العالم

التاريخ : 2021-07-02 (02:55 AM)   ،   المشاهدات : 711   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تستقبل قنصل عام جمهورية إندونيسيا وتطلعه على تجربتها في توفير بيئة تعلم فريدة لكافة الطلبة الدارسين من شتى أنحاء العالم

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف  القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية ، سعادة جاندار نيجارا، القنصل العام لجمهورية إندونيسيا بدبي، وذلك في مقر مكتبه بالجامعة في مدينة الشارقة . لبحث سبل التعاون المشترك، والاطّلاع على مسيرة الجامعة وتجربتها في توفير بيئة تعلم فريدة ومثمرة لطلبتها الوافدين من شتى دول العالم . وقد حضر اللقاء مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة بالجامعة القاسمية الدكتور زكريا نوح.

وأبدى الخلف ترحيبه بزيارة القنصل العام لجمهورية إندويسيا ،مشيرا إلى حرص الجامعة  القاسمية على تعزيز علاقاتها مع مختلف دول العالم ، في إطار رؤيتها لتلاقي الجهود المشتركة لتنمية التعاون والتنسيق الأكاديمي ، واستقبال مختلف الطلبة الدارسين من شتى أقطار العالم .

واستعرض الخلف مراحل تطور الجامعة مقدما تصورا عن غايات إنشاء الجامعة القاسمية والدعم اللامحدود الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة حفظه الله ومتابعة سموه لكافة مراحل تطور الجامعة ودعمها لتصبح واحدة من الجامعات المعروفة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقدم الخلف أيضا نبذة عن الجامعة والكليات المختلفة التي تضمها والاستراتيجية التي تعمل وفق أهدافهاإلى جانب تعاونها مع كافة مؤسسات التعليم العالي والاتفاقيات العلمية التي ترتبط بها مع مختلف الجامعات المرموقة في الداخل والخارج .

بدوره أشاد سعادة جاندار نيجارا، القنصل العام لجمهورية إندونيسيا بدبي ، بدور الجامعة القاسمية وما تقدمه من رسالة عالمية في مجالاتها التعليمية ، وتميزها بين مختلف الجامعات واستقطابها لمختلف الطلبة من كافة أرجاء العالم ،  مؤكدا على حرص القنصلية للعمل نحو تعزيز التعاون المشترك وتشجيع الطلبة من جمهورية إندونيسيا للالتحاق بالجامعة لتميز برامجها الأكاديمية  .

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الحمرية في اجتماعه بعد إعادة تشكيله يبحث في أدواره لخدمة المجتمع وتعزيز تعاونه مع المؤسسات ذات الصلة