مجلس ضاحية البستان يتعرف على الأدوار التي تقدمها دائرة الخدمات الاجتماعية فرع الذيد ويبحث تعزيز التعاون المشترك

التاريخ : 2021-05-27 (12:51 PM)   ،   المشاهدات : 926   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية البستان يتعرف على الأدوار التي تقدمها دائرة الخدمات الاجتماعية فرع الذيد ويبحث تعزيز التعاون المشترك

اطلع مجلس ضاحية البستان أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة على مختلف الخدمات الاجتماعية التي تقدمها دائرة الخدمات الاجتماعية في مدينة الذيد للأسر وأدوارها في متابعة أحوالها وأمورها المعيشية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر دائرة الخدمات الاجتماعية بحضور سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس المجلس وأعضاء المجلس سعادة راشد عبيد النداس وسعادة سعيد عبيد بالليث والسيد علي مطر الطنيجي موظف المجلس فيما حضر من الدائرة عبدالله سالم بن هويدن مدير دائرة الخدمات الاجتماعية فرع يرافقه من القائمين على فرع دائرة الخدمات الاجتماعية في مدينة الذيد موزه علي المسافري رئيسة قسم الخدمات المساندة وصبيحة مطر الحافري رئيسة قسم الضمان الاجتماعي وعذيجة عبيد الطنيجي رئيسة قسم الرعاية والحماية الاجتماعية.

ورحب سعادة الدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان بالقائمين على دائرة الخدمات الاجتماعية مؤكدا على حرص المجلس على تعزيز علاقات الشراكة والتواصل بين المؤسسات وتبادل الخبرات والتجارب في المجالات المشتركة بين الطرفين خاصة مع دائرة الخدمات الاجتماعية لما لها من أدوار هامة .

وأشار إلى أهمية الاجتماع في بحث مجالات التعاون والتي من شأنها أن تخدم المجتمع في مدينة الذيد وما يحققه من تضافر لكافة الجهود الوطنية وتكامل مختلف المؤسسات المحلية المعنية بخدمة المجتمع مشيدا في هذا السياق بدور دائرة الخدمات الاجتماعية وفرعها في الذيد والمساهمة المبذولة في الدعم الاجتماعي .

بعدها جرى خلال الاجتماع بعث التعاون المشترك والاطلاع على الخطط الاستراتيجية والآليات التي تتبعها الدائرة في سبيل توفير الحياة والعيش الكريم لكافة مواطني الإمارة وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتم التطرق إلى أوجه التعاون لبحث الحالات الاسرية ومتابعة استفادتها بهدف تحقيق استقرارها .

 

 

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

باحثون يعتقدون أنهم توصلوا إلى سبب حدوث تجلط نادر لبعض من تلقوا لقاحات كورونا