مجلس الشارقة للتعليم يختتم بطولته في كرة القدم الإلكترونية بعد مشاركة لافتة

التاريخ : 2021-05-26 (11:29 AM)   ،   المشاهدات : 529   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس الشارقة للتعليم يختتم بطولته في كرة القدم الإلكترونية بعد مشاركة لافتة

اختتم مجلس الشارقة للتعليم البطولة الرياضية والتي درج على تنفيذها في إطار فعالياته الموجهة للطلبة والرامية إلى تعزيز المنافسات من خلال التواصل الالكتروني في بطولته المخصصة لكرة القدم الالكترونية ( كرة قدم بليستيشن).

وقد حظيت بطولة مجلس الشارقة للتعليم بمشاركة لافتة ونظمت عبر موقع twitch.tv لتشجيع الطلبة على إثراء قدراتهم وخلق جو من التنافس البناء وإضفاء أوقات من المتعة في إطار توجهات المجلس وأهدافه التعليمية.

وشارك في تنظيم البطولة التي جمعية الألعاب الالكترونية بعد أن تم قبول ثلاثون طالبا من الفئة العمرية الثانية عشرة وحتى السادسة عشرة في كرة قدم بليستيشن وتطبيق عدد من القواعد والأحكام المنظمة للتأهل والوصول إلى المراكز الأولى .

وأعلن المجلس عن فوز عشرة طلاب بالمراكز الأول في نهاية البطولة حيث حل بالمركز الاولعبدالله ليث مأمون الشاوريوبالمركز الثاني محمود رايد احمد العتيبي فيما حل ثالثا زايد مروان محمد  والمركز الرابع مايد سعيد عبيد الطنيجي و المركز الخامس خالد حسين سعيد والمركز السادس رامز محمد العيساوي والمركز السابع محمد نور شادي والمركز الثامن حميد عبدالله محمد والمركز التاسع يوسف ماجد محمد و​المركز العاشر عيسى ماجد عمر الزرعوني .

وأوضحت عائشة أحمد الجرمن مدير ادارة الرعاية والأنشطة بمجلس الشارقة للتعليم أن المجلس يحرص في إطار مختلف برامجه الموجهة إلى الطلبة تنظيم المناشط التي تتلاقى مع أهدافه وتخدم العملية التعليمية في سياق الأنشطة والبرامج الهادفة لخلق جو من التنافس بين الطلبة في إطار التنظيم والمتابعة التي يحققها المجلس في البطولة . وأشار ت إلى أنه جرى تنفيذ البطولة عبر موقع twitch.tv وسمحت بالتفاعل الإيجابي بين الطلبة المشاركين وعززت من أهداف المجلس في تنظيم تلك البطولة .

 

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز