كهرباء الشارقة تعلن عن تشكيل لجنة "السعادة"

  ،   المصدر : الشارقة / هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة التاريخ : 2017-09-23 (05:59 AM)   ،   المشاهدات : 1548   ،   التعليقات : 0

كهرباء الشارقة تعلن عن تشكيل لجنة "السعادة"

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن تشكيل لجنة السعادة وذلك ضمن استراتيجيتها ومبادئها المؤسسية وتنفيذاً لرؤية القيادات الرشيدة بنشر "السعادة" بين الموظفين والمتعاملين في مختلف القطاعات، وباشرت اللجنة عملها واستقبلت 80 طلب خلال الشهر الماضي وتم بحثها واتخاذ الإجراءات اللازمة نحوها.

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن اللجنة تهدف إلى دراسة أية شكاوى أو مقترحات والعقبات التي تعترض المشتركين ودراستها واتخاذ الإجراءات السريعة والفعالة لحلها وادراج التوصيات الخاصة بتطوير مجالات العمل بما يحقق السعادة للمواطنين والمقيمين من جميع جوانبها، ووضع مؤشرات لقياس سعادة المتعاملين ورضاهم عن أدائها وخدماتها.

وأكد أن الهيئة تحرص على تبني أفضل الممارسات العالمية تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف رصد سعادة الناس عن الخدمات الحكومية المقدمة إليهم بشكل مستمر، مشيراً إلى أن الهيئة تحرص على دعم كافة مبادرات التحوّل الذكي واستخدام التكنولوجيا وتطبيقاتها في زيادة فاعلية أدائها وتعزيز مساهمتها في تحقيق سعادة المجتمع.

وتضم لجنة السعادة بالهيئة حامد طاهر رئيساً للجنة وعلي أحمد الكندي نائباً للرئيس وعضوية كل من مريم عبد الرحمن مدير إدارة الحسابات المالية وعمر محمد موسى مدير مكتب رئيس الهيئة وعلى خليفة من الإدارة القانونية وجاسم المدفع من إدارة الخدمات المشتركة.

وأوضح حامد طاهر الحاج مدير إدارة خدمة المشتركين ورئيس اللجنة، أن اللجنة باشرت عملها واستعرضت عدد 80 من مطالب واقتراحات وشكاوى المتعاملين وطرحت عدداً من التوصيات كي تتيح للمتعاملين إنجاز معاملاتهم عبر مختلف قنوات تقديم الخدمة، بما يضمن تطوير الخدمات بشكل مستدام وكذلك تجاوز أي تحديات تحول دون سعادة الجمهور وتلبية توقعاتهم.

وأشار إلى أن الهيئة بدأت في وضع مؤشر لسعادة المتعاملين في عدد من مراكز خدمة المشتركين، وذلك انطلاقاً من قناعتها التامة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية مع ضمان رسم الابتسامة على وجوه الناس.

ووفرت الهيئة عدد من القنوات تستقبل من خلالها اللجنة الطلبات والاقتراحات والشكاوى مثل الموقع الإلكتروني للهيئة من خلال مبادرة تواصل مع الرئيس وكذلك يمكن تقديم الطلبات للجنة من خلال شعبة "تحت أمرك" وكذلك من خلال البريد الإلكتروني complaints@sewa.gov.ae للاستفسار الاتصال 065014666 ويتم التعامل بين اللجنة وجميع إدارات الهيئة الكترونياً لضمان السرعة في اتخاذ الإجراءات اللازمة كما يتم متابعة جميع الطلبات والرد على أصحابها بما يحقق لهم الرضا والسعادة.



إضافة تعليق

التعليق لا يقل عن 25 حرف

الخبر التالي

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تستكمل استعداداتها للمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية