محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن مكرمة سلطان دعم لصناعة النشر

التاريخ : 2021-05-23 (01:32 PM)   ،   المشاهدات : 845   ،   التعليقات : 0

الشارقة
محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن مكرمة سلطان دعم لصناعة النشر

أكد محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن أن مبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تأسيس شركة لتوزيع الكتب تباشر عملها ضمن نطاق جمعية الناشرين الإماراتيين تعد مكرمة تضاف لمكارم سموه في صناعة النشر.

وقال الحمودي بهذه المناسبة : كعادته يبادر سلطان الفكر في وطننا إلى تعزيز مكانة الكتاب في بلادنا بل وكل أقطار العرب من حولنا معبرا بذلك عن استمرار ثمار تلك الشجرة الباسقة التي غرسها في أرضنا منذ عقود حين أطلق مشروعه الثقافي المرموق لإحياء حركة الفكر والأدب والفنون.

وتابع : حديثنا عن الحاكم والمفكر والكاتب والأديب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه الله ورعاهووفقه لخدمة أمته وشعبه .

واردف الحمودي: أما مناسبة الحديث فهي تلك اللحظة التي شهدنا سموه فيها يفتتح الدورة ال12 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل وهو مهرجان موجه للصغار من أجيال المستقبل فيبادر سموه بإطلاق مكرمة للكبار من أصحاب القلم وكتاب الأدب وأهل الإبداع الفكري بالإعلان عن إنشاء شركة لنشر وتوزيع الكتب تعمل على دعم الكتاب والأدباء من أبناء الإمارات وتعمل أيضا على دعم وتعزيز مكانة الكتاب العربي في ساحة النشر العالمي.

مختتما بالدعاء في قوله فليبارك الله جهودكم ياسلطان الفكر  وصاحب المكرمات  بلا حصر.

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

انطلاق فعاليات الدورة الـ 30 من