الجامعة القاسمية تستقبل الملحق الثقافي السعودية بدولة وتبحث أوجه التعاون المشترك

التاريخ : 2021-04-19 (10:57 AM)   ،   المشاهدات : 497   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تستقبل الملحق الثقافي السعودية بدولة وتبحث أوجه التعاون المشترك

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية في مكتبه بمقر الجامعة في مدينة الشارقة الملحق الثقافي السعودي لدى الدولة السيد بدر محمد القحطاني والوفد المرافق له.

وابدى في مستهل الاجتماع ترحيبه بالملحق الثقافي مشيرا إلى التواصل الدائم الذي يجمع الجامعة بقنصلية المملكة العربية العربية وملحقيتها الثقافية على الدوام .

حضر اللقاء مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة بالجامعة الدكتور زكريا نوح، ومسؤول العلاقات العامة بالجامعة السيد علي النقبي

من جانبه أبدى الملحق الثقافي السيد بدر محمد القحطاني سعادته بهذه الزيارة وأكد أن الجامعة القاسمية صرح تعليمي بين مختلف الجامعات التي تسعد الملحقة بالتواصل الدائمة معها .

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتباحث في عدد من الموضوعات الأكاديمية والطلابية وتبادل الحديث بين الطرفين حول القضايا العامة التي تهدف لخدمة الطالب والعملية التعليمية بالجامعة.

وتضمن اللقاء إطلاع الأستاذ الدكتور عواد الخلف الملحق الثقافي على ما توليه الجامعة القاسمية من أهمية كبيرة في استقطاب مختلف الطلبة من ارجاء دول العالم وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية فضلا عن رؤيته من خلال تأهيل الجامعة وتمكينها ليكون خريج الجامعة وفق أعلى المستويات وقدم شرحاً لسعادة الملحق أهم الميزات والخدمات التي تقدمها الجامعة للطالب والمجتمع المحلي والعالم ككل

أشار سعادة الملحق الثقافي إلى اعتزازه بإنجازات الجامعة وبرامجها الأكاديمية ومرافقها العصرية ذات الطابع الإسلامي وما تقدمه من خدمات عالية المستوى بجميع النواحي والتي تسهم في تخريج جيل من الطلبة ذو كفاءه عالية، حتى أصبحت الجامعة القاسمية من أهم الجامعات المعترفة بها بالمملكة العربية السعودية

أكد سعادة الملحق الثقافي أنه سيعمل على تعزيز التعاون بين الجامعة القاسمية وعدداً من الجامعات في المملكة العربية السعودية ليمتد ذلك لتوقيع اتفاقيات تعاون.

بعدها قام سعادة الملحق الثقافي بجولة شملت مرافق الجامعة وتعرف على مختلف الخدمات التي تقدمها الجامعة وخلال الجولة أبدى اعجابه بالمرافق الخدمية بالجامعة ومدى الإمكانيات المتوافرة بها، وأكد أن الجامعة القاسمية تعتبر منارة عالمية.

واثناء جولته التقى مع أعضاء لجان مقابلات الطلبة المستجدين وقام أعضاء اللجنة بتقديم شرحاً عن آلية المقابلات والاسس المتبعة بها، وأشاد الملحق الثقافي السعودية بالمستوى الكبير لعملية مقابلة الطلبة والإجراءات المتبعة والتي تعتبر نقلة نوعية على مستوى الجامعات في المنطقة، وأكد بأنه سيكرر الزيارة مرة أخرى وذلك للاطلاع أكثر على إمكانيات الجامعة ومجالات التعاون التي ستنشأ بين الملحقية الثقافية السعودية والجامعة بشكل خاص.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

وفد شرطة عجمان يزور جناح الاستدامة في معرض إكسبو 2020