«قلبي اطمأن» يدعم حالات جماعية في الموسم الرابع

التاريخ : 2021-04-06 (06:32 PM)   ،   المشاهدات : 1316   ،   التعليقات : 0

الإمارات
«قلبي اطمأن» يدعم حالات جماعية في الموسم الرابع

يعود البرنامج الخيري الإنساني «قلبي اطمأن» في موسمه الرابع على شاشة قناة «أبوظبي» في رمضان، ليعرض 30 حالة اجتماعية واقعية عن أناس ضاقت بهم الأرض ليغير حياتهم نحو الأفضل، إذ يعمل الشاب الإماراتي «غيث» على مساعدة هذه الحالات في بلدانٍ مختلفة. ويتعرف الملايين من جمهور البرنامج والمهتمين به إلى آخر الجهود الخيرية والإنسانية المبذولة لدعم الفقراء، وتحقيق ما يمكن من طموحاتهم المختلفة.

وعلى الرغم من الصعوبات الكثيرة التي شهدها البرنامج في الموسم الحالي لاسيما في ظل ظروف جائحة «كورونا» وما رافقها من انقطاع السفر بين الدول وآثار الحجر الصحي والكثير من المشكلات الاقتصادية والاجتماعية المختلفة استطاع البرنامج أن يتوسع خارج الوطن العربي ليطرق أبواب دول جديدة.

وتتميز حلقات الموسم الرابع بمعالجة حالات جماعية لا فردية، كما جرت عليه العادة في المواسم السابقة، وحرص البرنامج على تفقد الكثير من الفئات التي تعاني أوضاعاً صعبة في ظل وجود مشكلات صحية، إضافة إلى مشكلات الفقر التي تتنوع مجالاتها بين الدول، وتم تنفيذ الكثير من الحلول التي منحت المستفيدين فرصاً جديدة للشعور بالحياة، ودفعها نحو الأفضل بالمزيد من التفاؤل.

ويتعرف الجمهور في الموسم الجديد إلى الكثير من المستجدات التي باشرها البرنامج لتحقيق أهدافه في التقليل من الفقر تحقيقاً لحلم أكبر بعالم بلا فقر.

الموسم الرابع من «قلبي اطمأن» يحمل الكثير من التجارب الجديدة، وتناول العديد من القضايا والفئات والأفكار، وعلاجها بأسلوبه المتميز فاسحاً الطريق أمام أهل الخير في المشاركة لدعم الفقراء حول العالم عبر فتح أبواب تبرع جديدة تصب في خدمة أوسع الشرائح الإنسانية تضرراً وحاجة، وترجمة طموحاتهم وأحلامهم إلى واقع حال يتوجهون به نحو المستقبل.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

أبوظبي الأولى عالمياً في الاستجابة للجائحة