استاد سوق دبي الحرة للتنس يتألق باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني الأيرلندي

التاريخ : 2021-03-18 (05:35 PM)   ،   المشاهدات : 974   ،   التعليقات : 0

استاد سوق دبي الحرة للتنس يتألق باللون الأخضر احتفالاً باليوم الوطني الأيرلندي

تزين استاد سوق دبي الحرة للتنس باللون الأخضر مجدداً للاحتفال باليوم الوطني في أيرلندا، الذي يعرف بعيد القديس باتريك، وذلك في إطار حملة «غو غرين» التابعة لهيئة السياحة الأيرلندية.

وأضيئ استاد سوق دبي الحرة المشهور باستضافته بطولات سوق دبي الحرة للتنس، باللون الأخضر في الوقت الذي تتنافس فيه مجموعة من نخبة لاعبي التنس العالميين على البطولة السنوية ذات الـ500 نقطة، وضمن جولة رابطة محترفي التنس، كما أضيئت القرية الأيرلندية التي تحيط بالملعب الواقع في قلب مدينة دبي بمنطقة القرهود، والمتسم بطابعه الأيرلندي الأصيل.

وتتألق بعض أهم الصروح الفريدة والملاعب والمتاحف والأبراج حول العالم، بما فيها أبرز المعالم السياحية في إمارة دبي، من بينها برج خليفة، وبرج العرب، باللون الأخضر احتفالاً بهذه المناسبة.

وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «نفخر بدعم هذه المناسبة الغالية على قلوبنا وتوطيد العلاقات المشتركة بين دولة الإمارات وإيرلندا، وتشكل إضاءة الملعب والقرية الإيرلندية باللون الأخضر جزءاً من دورنا في هذا الإطار والمساعدة على نشر الرسالة السامية التي تتبوأ بها هذه المناسبة».

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

النفط ينزل لليوم الخامس توالياً بعد ارتفاع المخزونات الأمريكية