الجامعة القاسمية تستقبل القنصل العام لدولة ساحل العاج وتطلعه على دورها في خدمة الطلبة وتعليمهم.

التاريخ : 2021-02-25 (08:50 AM)   ،   المشاهدات : 597   ،   التعليقات : 0

الشارقة
الجامعة القاسمية تستقبل القنصل العام لدولة ساحل العاج وتطلعه على دورها في خدمة الطلبة وتعليمهم.

أطلع سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية القنصل العام لدولة ساحل العاج في الإمارات العربية المتحدة سعادة فريدريك فاتيان يرافقه سعادة جين بول واهي المستشار بالقنصلية على أدوار الجامعة القاسمية وما تقوم به من أعمال تتكامل في خدمة الطلبة وتحقيق استفادتهم من الدراسات التعليمية التي تزخر بها الجامعة في مختلف كلياتها .

جاء ذلك خلال استقباله للقنصل العام في مكتبه صباح أمس بمقر الجامعة القاسمية في مدينة الشارقة بحضور مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبةالدكتور زكريا نوحو مبديا ترحيبه بالقنصل العام ومرافقيه مؤكدا أن الجامعة هي صرح أكاديمي أنشأه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية بهدف استقطاب الطلبة من مختلف دول العالم والحاقهم بالدراسة في كلياته ليعودوا إلى أوطانهم بالعلوم والمعارف الهامة .

وأشار الأستاذ الدكتور عواد الخلف خلال جوانب الحديث مع القنصل العام لدولة ساحل العاج إلى ما توليه الجامعة القاسمية من اهتمام بكافة طلابها وتأهيلهم للوصول إلى مرحلة التخرج والتي تعد المرحلة الهامة لانطلاقة الخريج للإسهام في بناء وطنه ومجتمعه .

وعرج الخلف في ثنايا حديثه إلى مجمل البرامج والخدمات التي تقدم للطالب الدارس في الجامعة وأطلع القنصل العام على عدد من الإجراءات التي اتخذتها الجامعة مع بدء جائحة كورونا وتواصل الإجراءات وتطبيق مختلف الاحترازات في الحرم الجامعي وفي السكن الطلابي والتي انسجمت مع إجراءات الدولة مع توفير كافة الإمكانات وتطبيق مختلف النظم وإجراءات السلامة للمحافظة على سلامة الطلبة وصولا إلى إتاحة منح اللقاح الخاص بالفيروس لكافة الطلبة .

وأشار إلى اتباع الجامعة نظام التعليم عن بعد في إطار تلك الاحترازات واتباع أفضل الوسائل التعليمية وتطبيق البرامج الالكترونية لخدمة الطالب وتمكينه من مواصلة مشواره التعليمية لتحصد الجامعة نجاحا كبيرا في تلك السياسات التي اتبعتها في نظمها التعليمية وتوافق الطلبة معها .

بدوره أشاد القنصل العام بالجامعة بما تقدمه لدارسيها ووجه عبارات الشكر باسمه وباسم بلاده لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية على ما يقدمه من رؤية تعليمية تخدم الطلبة من مختلف أنحاء العالم في الجامعة القاسمية مبديا شكر دولة ساحل العاج على  ما تقدمه للطلبة في الجامعة.

ولفت إلى أن القنصلية العامة لساحل العاج ستعمل على تواصلها الدائم مع الجامعة القاسمية لتكامل الأدوار المشتركة لخدمة الطلبة الدارسين من ساحل العاج .

بعدها جرى عقد اجتماع في ذات السياق جمع القنصل العام ومدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة ومسؤول العلاقات العامة بالجامعة القاسمية هدف إلى تقديم شرح حول أنظمة القبول والاستقطاب المتبعة حالياً في الجامعة وقوانين وشروط الالتحاق وإطلاع القنصل على لوائح الجامعة المتعلقة بالطالب والإجراءات التي يتم العمل عليها حالياً خدمة للطالب

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الآن هو الوقت الأمثل للاستثمار في برامج الإقامة الدائمة والجنسية عن طريق الاستثمار في أوروبا