مجلس ضاحية الخالدية في اجتماعه يبحث مستجدات مرسى الخان وفعالياته للفترة المقبلة

التاريخ : 2021-01-10 (12:40 PM)   ،   المشاهدات : 351   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية في اجتماعه يبحث مستجدات مرسى الخان وفعالياته للفترة المقبلة

بحث مجلس ضاحية الخالدية مستجدات الملاحظات الخاصة بمرسى الخان في إطار متابعة ما تم من مخاطبات مع الجهات الرسمية في هذا الشأن وما يتصل بذلك من احتياجات الصيادين وأرائهم والتي تم رصدها مسبقاً من قبل رئيس ونائب رئيس المجلس لاتخاذ الإجراءات المناسبة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس ضاحية الخالدية صباح أمس الأول بمقره في مدينة الشارقة بعد أخذ كافة الاحترازات اللازمة للمحافظة على الصحة العامة ويعد الاجتماع هو الأول خلال عام 2021.

ترأس الاجتماع سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس المجلس سعادة محمد راشد بن جرش ومسؤول المجلس عمران الحمادي وموظف المجلس حامد الحمادي والمتطوعات من اللجنة النسائية شمسة جمعة علي و آمنه الملا .

وفي بداية الاجتماع رحب سعادة خلفان سعيد المري بالحضور وأشاد بما تحقق طوال الفترة الماضية من أعمال قام بها المجلس في إطار مواصلة المساعي لخدمة المجتمع وتعزيز الصلة مع كافة أفراده باعتبار المجلس حلقة الوصل بين المواطنين والحكومة .

بعدها جرى الاطلاع على جدول أعمال الاجتماع حيث تم مناقشة الملاحظات على مرسى الخان كما تم التطرق الى مناقشة الاستعداد للفعاليات والمبادرات في العام الحالي لعام 2021م والنظر في ما يستجد من أعمال واستطلاع خطابات موجهة للمجلس من جهات أخرى في الإمارة .

و خلال الاجتماع اطلع رئيس المجلس على بعض الأمور الاجتماعية مع اللجنة النسائية التي تخص الاسر المتعففة من أهالي الضاحية كما وجرى التحدث في عدد من المواضيع الهامة في شؤون الضاحية والنظر في تفعيل المجلس بما يخدم أهالي الضاحية ويلبي احتياجاتهم.

وتم التطرق إلى أوجه التنسيق لعقد مبادرة يلستنا التي تهدف الى تعزيز الدور الاجتماعي والترابط بين المجلس وأهالي الضاحية  .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج بالشارقة يطلق حزمة من البرامج