السيسي يشكر محمد بن زايد على زيارته للقاهرة

التاريخ : 2020-12-16 (07:17 PM)   ،   المشاهدات : 677   ،   التعليقات : 0

مصر
السيسي يشكر محمد بن زايد على زيارته للقاهرة

أعرب الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عن شكره لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على زيارته للقاهرة.

وقال الرئيس المصري عبر تويتر: "شرفت اليوم بلقاء أخي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وزيارته الكريمة إلى بلده الثاني مصر، وقد تشاورنا اليوم في مختلف القضايا.. التي نمضي فيها معا، بقوة وإرادة صادقة، في إطار من الأخوة والاحترام والثقة والمصير المشترك بين البلدين".

وكان الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، قد استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، في زيارة إلى مصر تتناول العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وأكد السيسي على التوافق المصري الإماراتي على مواصلة التصدي المشترك للتهديدات لأمن واستقرار المنطقة من قبل تدخلات خارجية تهدف لخدمة أجندات لأطراف لا تريد الخير لدول وشعوب المنطقة.

ونوّه إلى أن السنوات الأخيرة أثبتت فاعلية وقوة العلاقات المصرية الإماراتية في مواجهة المخاطر التي استهدفت أمن المنطقة ومصالح شعوبها ومقدرات دولها.

فيما قال سمو الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر: "سعدت بلقاء أخي الرئيس عبدالفتاح السيسي في القاهرة.. بحثنا تعزيز علاقاتنا الأخوية وتطوير مجالات التعاون بين بلدينا، والتنسيق والتشاور في القضايا الإقليمية والدولية التي تهم أمن المنطقة واستقرارها".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

رونالدو يفضل مشاهدة الملاكمة على مباريات الكرة