مجلس مدينة دبا الحصن    يواصل حملته نلتزم لننتصر في زيارة أربعين  من منازل المواطنين ويوزع الكمامات ونشرات التوعية بفيروس كورونا

التاريخ : 2020-12-15 (01:51 PM)   ،   المشاهدات : 548   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس مدينة دبا الحصن    يواصل حملته نلتزم لننتصر في زيارة أربعين  من منازل المواطنين ويوزع الكمامات ونشرات التوعية بفيروس كورونا

بهدف زيادة الوعي المجتمعي للتعامل مع فيروس كورونا المستجد واصل مجلس مدينة دبا الحصن مع شركائه مع الدوائر والمؤسسات العامة في مدينة دبا الحصن مواصلة البرامج الرامية إلى التوعية والوقاية من فيروس كورونا .

يأتي ذلك بعد أن نجحت الحملة من خلال شراكاته المتينة في تحقيق العشرات من البرامج النوعية وتقديم أوجه الوقاية وبشتى اللغات من فيروس كورونا لتجديد الدعوة للمجتمع بالالتزام بالإجراءات الوقائية وتحمل المسؤولية الذاتية في مواجهة فيروس كورونا والحد من تداعياته.

وفي هذا الاطار زار صباح أمس عدد من أعضاء مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى عدد من المواطنين في إطار الحملة للتوعية ضم كلا من سعادة محمد أحمد النعيمي وسعادة عمر راشد الرمسي وموظفين المجلس محمد إبراهيم الشرقي وسعيد علي البخي وعلي جمال عدان وشاركهم كلا من  من مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية سعادة عبدالله سبيعان وعدد من المشاركين بالحملة.

وشمل برنامج الزيارة القيام بزيارة إلى أربعين منزلا لتوزيع الكمامات لكبار المواطنين والارامل والمطلقات وتم توعيتهم بخطورة الجائحة وكيفيه الوقاية منها.

وحرصت الحملة على توعية هذه الفئة من المواطنين في منازلهم ضمن حملة  نلتزم لننتصر لتحث فيه المواطنين على الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا؛ للوصول إلى صفر إصابات. 

وخلال زيارة أربعين منزلا أكدت الحملة على أهمية التزام أفراد المجتمع وتقيدهم بجميع القرارات والإجراءات الاحترازية والتي تعد أولى خطوات التعافي المبكر وانحسار عدد الإصابات، فيما يؤدي الاستهتار إلى مزيد من الانتشار.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة تكشف عن 1,226 إصابة جديدة بفيروس ⁧‫كورونا‬⁩ المستجد