المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يسطر عبارات الثناء في اتحاد الدولة ويشيد بالانجازات

التاريخ : 2020-12-02 (10:50 AM)   ،   المشاهدات : 545   ،   التعليقات : 0

الشارقة
المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يسطر عبارات الثناء في اتحاد الدولة ويشيد بالانجازات

بعث رئيس ونائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ورؤساء اللجان الدائمة من هيئة مكتب المجلس أسمى عبارات التهاني والتبريكات لقيادة وشعب الامارات بمناسبة حلول الثاني من ديسمبر ذكرى اتحاد الدولة مشيدين بالإنجازات التي تحققت على مدى تسعة وأربعين عام من النهضة والعزة والرخاء والتقدم .

وفي هذا الصدد أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن يوم قيام الدولة مناسبة لفتت العالم من خلال هذا الاتحاد الذي جمع سبع إمارات تحت قيادة واحدة لتواصل البناء وتحقيق الانجازات منذ أول أيامها.

وقال السويدي بهذه المناسبة : يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه_  وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وإلى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس قالت إننا سعداء كأبناء وبنات هذا الوطن الغالي أن نحتفل ونهنأ القيادة والشعب بحلول هذا اليوم المجيد والذي يصادف الثاني من ديسمبر ليعبر يوم ولاء وانتماء لقيادتنا الرشيدة ومباركة أعمالها التي تحقق الانجازات تلو الانجازات للارتقاء بالوطن إلى أعلى المراتب ونشر السعادة في ربوعه واستكمال بناء الدولة المتطورة الحديثة .

سعادة سيف محمد جاسم المدفع رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية قال نعبر عن فخرنا واعتزازنا  بإحياء اليوم التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة لما يشكله من علامة فارقة في النهضة والتطور ومواصلة قيادتنا الرشيد الاهتمام بالانسان في كافة المجالات والنهوض بالاقتصاد.

سعادة الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والإعلام قال الثاني من ديسمبر بأنه من الأيام المشهودة على امتداد الوطن كونه شكّل مقدمة النجاحات وبداية البدايات والانطلاقة القوية للاتحاد الذي وضع حجر الأساس لدولة قدمت للعالم المثال الوحدوي الأوحد الناجح في العصر العربي الحديث فضلا عن الاهتمام بالتعليم وجعله عنوان التقدم والمستقبل.

سعادة الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية قال إن اليوم الوطني التاسع والأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة  يمثل في نفوس أبناء وبنات الوطن والمقيمين على ترابه  معاني جليلة وغالية تعبّر عن تضامن الشعب ورؤية قيادته الرشيدة ويعكس مستوى الرخاء في كافة المجالات لاسيما الصحية وتقديم أوجه الرعاية والخدمات الاجتماعية.

سعادة الدكتور شاهين المازمي رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والاقتراحات والشكوى قال قيادتنا الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة حفظه الله حرصت على استثمار الموارد الطبيعية والبشرية في الدولة وترسيخ مكانة الإمارات كدولة فاعلة على الصعيدين الإقليمي والعالمي فضلا عن مواصلة واستكمال الانجازات ومسيرة التطور والبناء التي قادها المؤسسون عليهم رحمة الله تعالى.

سعادة محمد سالم الطنيجي رئيس لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة قال إنه يوم الفخر الذي يتجدد معنا في كل عام في هذا اليوم الاستنثائي في تاريخ دولتنا إنه اليوم الثاني من ديسمبر الذي يعلن عن حجم المشروعات التي اتسعت في أرجاء المعمورة نظرا لما قدمته الإمارات في الخارج من أعمال ومشاريع كبيرة وسعيها للتطور داخليا وخارجيا .

سعادة فاطمة علي المهيري رئيس لجنة شؤون الأسرة قالت إنها المناسبة التي يزهو في أثوابها شعب الإمارات ليعبر عن خمسة عقود من الاهتمام المتواصل لبناء الانسان والاهتمام بالأسرة وتوفير شبكة الخدمات لكل فرد في ظل الرؤية الرشيدة التي أعلت من رعاية الانسان صحيا وتعليميا ونفسيا واجتماعيا ليكون الإنجاز في هذا اليوم هو إنجاز الانسان على أرض الامارات.

سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس لجنة إعداد مشروع التوصيات قال هذا اليوم الوطني يمكننا من التقدم بخطوات كبيرة نحو اليوبيل الذهبي المرتقب وخمسين عاما على قيام الدولة والتعبير عن أسمى آيات الولاء والتقدير إلى حكام الإمارات ورؤى الآباء المؤسسين التي كانت المرتكز الرئيسي لبناء الدولة الحديثة التي صارت أية من أيات التقدم والجمال والتسامح والإنسانية .

سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري قال مناسبة لها وقع في القلب حينما يبارك الشعب للقيادة والقيادة للشعب ذكرى اتحاد الامارات بيوم الثاني من ديسمبر ليكون إحياء للحظة تاريخية محفورة في وجدان كل من تشرب حب الإمارات الذي غرسه فينا المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان طيب الله ثراه.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

خليفة.. أول مولود في اليوم الوطني