كهرباء الشارقة تنظم برنامج التميز في خدمة المشتركين
، المصدر : الشارقة / هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة التاريخ : 2020-11-28 (12:21 PM) ، المشاهدات : 912 ، التعليقات : 0نظمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة برنامج تدريبي مكثف بعنوان التميز في خدمة المشتركين استهدف كافة المستويات الوظيفية بمراكز خدمة المشتركين ومركز الاتصال وشارك في البرنامج أكثر من 70 موظف وذلك ضمن استراتيجية الهيئة من أجل بناء قدرات وتنمية مهارات الموظفين والطلاب والطالبات وبما يسهم في تطوير الأداء وتعزيز القدرات التنافسية وتحقيق الأهداف الإستراتيجية، في إطار سعي الهيئة لأن تكون واحدة من أفضل الهيئات العالمية.
وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تعمل على تنفيذ توجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بالتركيز على تطوير مهارات الكوادر البشرية وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين من خلال تقديم أفضل البرامج التدريبية المتخصصة للموظفين داخل وخارج الدولة، مشيراً إلى أن البرامج التدريبية التي تقدمها الهيئة تتم بالتعاون مع عدد من المؤسسات والشركات والمراكز البحثية العالمية وتحرص الهيئة على توفير البيئة المناسبة لتنمية وتطوير الكوادر البشرية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من البرامج التدريبية.
وأشار إلى أن الهيئة تعمل باستمرار على تطوير مراكز خدمة المشتركين وتأهيل موظفيها لتقديم الخدمات الذكية والتعامل مع الجماهير وفق أفضل الأساليب الحديثة وبجانب ذلك تعمل على توفير كافة الإمكانات المادية والأجهزة الحديثة بمراكز خدمة المشتركين لضمان الجودة والدقة في كافة المعاملات.
قدمت برنامج التميز في خدمة المشتركين على مدار شهر كامل المحاضرة عبير ناصف المتخصصة في التنمية البشرية وتطوير المهارات الشخصية
وأوضحت المحاضرة عبير ناصف أن محاور البرنامج تضمنت التركيز على السمات الواجب توافرها في مقدم الخدمة الناجح والقواعد السلوكية للتعامل مع المشتركين حسب نوع المعاملة سواء كانت خدمة أو شكوى أو مقترح ومعوقات الاتصال بالآخرين سواء من ناحية السلوكيات أواختيار الكلمات والتعبيرات غير اللفظية ودورها في الاتصال وهو ما يعرف بلغة الجسد وأنماط الشخصيات وصفاتها وكيفية التعامل مع كل منها وكيفية الاتصال الناجح مع المشتركين.
وأشارت إلى انه تم تقسيم موظفي المراكز إلى مجموعات واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية وتقدم البرنامج على مدار شهر كامل وإجراء قياس لقدرات المشاركين أثناء البرنامج وتقييم مهاراتهم ومتابعة تنفيذ البرنامج عملياً في ماركز الخدمة ومركز الاتصال .
إضافة تعليق