تعاون بين مدارس السيتي لكرة القدم ومؤسسة Xylem

التاريخ : 2020-11-25 (03:35 PM)   ،   المشاهدات : 290   ،   التعليقات : 0

تعاون بين مدارس السيتي لكرة القدم ومؤسسة Xylem

أعلنت مدارس السيتي لكرة القدم اليوم عن شراكة فريدة من نوعها مع مؤسسة Xylem، وذلك بهدف توعية الأطفال المقيمين في الإمارات حول أهمية النظافة والماء وضرورة عدم هدر المياه.

وتعد الشراكة مع Xylem، المؤسسة العالمية الرائدة في تطوير حلول مبتكرة للمياه من خلال التكنولوجيا الذكية، أحدث إضافة إلى الأنشطة التي تنظمها مدارس السيتي لكرة القدم في جميع أنحاء الإمارات لتعريف الأطفال بأهمية أسلوب الحياة الصحي.

ونفذت مدارس السيتي لكرة القدم بالتعاون مع منظمة Xylem برنامجاً تعليمياً يركز على أهمية المياه في أربع مدارس في جميع أنحاء أبوظبي، حيث شارك في هذه الفعالية أكثر من 350 طفلاً.

وإجمالاً، نُفذت 15 ساعة تدريب عبر الإنترنت، فيما سيُنظم البرنامج أيضاً في ست مدارس أخرى قبل العطلة الشتوية، بالإضافة إلى 15 مدرسة أخرى أبدت اهتمامها بالمشاركة اعتباراً من يناير 2021.

وقال سيمون هيويت، رئيس عمليات كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لقد عملنا بجد هذا العام للتواصل مع العديد من المدارس والأطفال في البلاد لتثقيفهم حول أهمية أسلوب الحياة الصحي، ولا شك أن هذه الشراكة مع Xylem تعد جزءاً رائعاً من هذه الجهود".

وأضاف: "في ظل الأوضاع الراهنة، تبحث الكثير من المدارس عن طرق جديدة وجذابة لتعليم أطفالها، وعندما يكون هناك رسالة مهمة يمكن مشاركتها حول استخدام المياه والنفايات، فإن هذا يزيد من الفرصة المتاحة لنشر الفائدة".

وتابع: "يسرنا التعاون مع شركاء ومشاريع مثل Xylem، ونأمل أن تمنح الرسائل التي نقدمها من خلال الدروس عبر الإنترنت للأطفال فرصة للتفكير في كيفية استخدامهم للمياه وكيف يمكن أن يكون لهم دور محوري في المستقبل".

وقالت باربرا لوباتشوسكا، مديرة أكاديمية الربيع، إحدى المدارس المشاركة في البرنامج: "من الضروري للغاية بذل كل ما في وسعنا لتعزيز دور النشاط البدني والرياضة في الحفاظ على صحة الأطفال وسلامتهم وسعادتهم".

وأضافت: "لقد نجح هذا البرنامج في تحقيق ذلك. وكانت تعليقات الطلاب مذهلة وساعدت في زيادة فهمهم للدور المهم للمياه في صحتهم ونظافتهم".

وقال فرانك آكلاند، مدير عام Xylem في منطقة الشرق الأوسط وتركيا: "هناك أهمية بالغة للمحافظة على المياه من أجل تحقيق التنمية المستدامة في الشرق الأوسط، في هذه المنطقة التي تعاني من ندرة المياه في العالم. وتعد مواجهة تحديات المياه أساس ما نقوم به في Xylem. ولهذا السبب يسعدنا التعاون مع نادي مانشستر سيتي لإنشاء برنامج يثقف الأطفال في الإمارات العربية المتحدة حول أهمية المياه، بالإضافة إلى تعريفهم بالطرق التي يمكن من خلالها الحفاظ على المياه من خلال تحسين عادات النظافة وكيفية استخدام المياه دون هدر".

وأضاف: "لا يمكننا حل أزمة المياه العالمية بمفردنا، لذلك فإن إشراك الأطفال في سن مبكرة سيساعدهم على فهم التأثير الذي يمكن لهم أن يحدثوه في أزمة المياه العالمية ونأمل أن يكون لهم تأثير ضمن هذا المسار نحو حماية مستقبلنا جميعاً".

وكانت مدارس السيتي لكرة القدم قد احتفلت بالذكرى العاشرة لتأسيسها في الإمارات في أغسطس من خلال الإعلان عن توسع كبير، لتضم الآن سبعة مواقع توفر تدريبات كرة القدم للشباب في جميع أنحاء أبوظبي ودبي.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة رأس الخيمة تطلق الدورة السادسة للأنشطة الرياضية