تجربة تبريد مميّزة: نظّمي ثلاجتك واجعلي عملية تحضير الوجبات أمراً سهلاً

التاريخ : 2020-11-25 (11:26 AM)   ،   المشاهدات : 509   ،   التعليقات : 0

الإمارات
تجربة تبريد مميّزة: نظّمي ثلاجتك واجعلي عملية تحضير الوجبات أمراً سهلاً

تعتبر الثلاجات من أعظم الاختراعات التي شهدها القرن العشرين، فهي الأجهزة الأساسية في كل مطبخ، والتي تحافظ على طعامنا طازجاً لفترة أطول. إلا أن العديد منا للأسف لا يستفيد من مزايا الثلاجات والمجمدات على النحو المطلوب.

من منظور تقني، يؤدي تنظيم الثلاجة إلى توفير العديد من المزايا التي لا يعرفها الكثير منا: فعلى سبيل المثال يضمن التوزيع المثالي للمنتجات داخل الثلاجة دوران الهواء على نحو أفضل، ما يؤدي بالتالي إلى استقرار درجة الحرارة داخل المقصورات وإطالة عمر الثلاجة. فيما يلي قائمة بالنصائح التي تعزز أداء وملاءمة الثلاجة والمجمد:

1- احرصي على تنظيف الثلاجة من الانسكابات وبقايا الطعام على الفور. امسحي المقابض يومياً، مع تنظيف الباب من الخارج أسبوعياً. قومي مرة كل ثلاثة أشهر بتفريغ الثلاجة، وإخراج جميع الأجزاء القابلة للفك (الرفوف، الأدراج) واغسليها بالماء الساخن مع القليل من سائل الغسيل.

2- تتوفر في معظم الثلاجات أدراج الفواكه والخضروات، لكن يمكنك بالطبع تخزين المزيد من هذه الأطعمة في المساحات الأخرى من الثلاجة. وللحفاظ على تنظيم المقصورة، يمكنك تخزين بعض العناصر في صناديق مخصصة، لتعزيز رؤية المساحات الداخلية. 

3-القاعدة الأساسية في التخزين هي عدم المزج بين أنواع الطعام المختلفة: حيث يتم تخزين اللحوم بشكل منفصل عن الأسماك على سبيل المثال، كما يفضل تخزين الخضار والفاكهة في أدراج منفصلة للخضروات، مع الحرص على تخزين الأعشاب والخضار ذات الأوراق الخضراء بعيدًا عن الجزء الخلفي من الثلاجة لمنع التصاقها بالجدران الباردة.

4-يمكنك تثبيت المفارش أو البطانات على أرفف الثلاجة، عبر قصها بالحجم المناسب ثم غسلها ونقعها عند الحاجة. استخدمي بطانات ماصة وقابلة للغسل في الأدراج لتجنب تلف الفاكهة وحمايتها من الكدمات والحفاظ على نضارة الخضروات. تساعد البطانات في الحفاظ على الأرفف مرتبة ونظيفة، وحماية أرضيات الثلاجة من الانسكابات والتسريبات.

وبناء على ذلك، قامت سامسونج خلال السنوات الماضية، بتطوير العديد من الابتكارات التي تعيد تصور الثلاجات المنزلية لناحية الشكل والوظائف العملية، وتطوير الثلاجات التي تعزز الترابط الأسري، عبر تسهيل عملية التخطيط للأطباق التي سيتم تحضيرها خلال الأسبوع، مع تعزيز قدرتهم على التحكم الأمثل بمنازلهم الذكية. 

تتميز ثلاجات Side to Side بتصميم مبتكر بفضل تقنية SpaceMax technology، التي توفر مساحة داخلية متسعة بقدرة استيعابية تبلغ 680 لتر، مع الجدران الرقيقة والعزل عالي الكفاءة، لتخزين المزيد من المأكولات. كما تمنح منزلك لمسة جمال عصرية تتكامل بأناقة مع روعة الأثاث المميز، بفضل تصميمها العصري والمدمج والمصقول، بالإضافة إلى أبوابها المسطحة المذهلة المشتملة على مقابض غائرة لا تبرز للخارج، وموزع الماء صغير الحجم، لتتناسب بمثالية مع أبعاد دولاب المطبخ والأجهزة التي يشتمل عليها، مع تحسين الديكور على نحو متجانس خلاب. كما تم صقل كلا الطرازين الأسود والفولاذي بطبقة تمنع تطبع بصمات الأصابع والحفاظ على نظافة الثلاجة. 

يحتوي كل طراز على تصميم داخلي مبتكر، مع قدرات استيعابية أكبر لتخزين المزيد من الأطعمة والمنتجات الطازجة، والحفاظ على نضارتها لفترة أطول. وتوزع الثلاجة المتميزة بفتحات متعددة بفضل نظام التبريد الشامل وتقنية الضاغط العاكس الرقمي من سامسونج، الهواء البارد لتبريد المقصورة بطريقة متساوية، بحيث تبقى الأطعمة أكثر نضارة لوقتٍ أطول. كما يتم تعزيز المرونة عبر الإضاءة باستخدام تقنية الإضاءة LED عالية الكفاءة والأصغر حجماً مع برودة أكثر، ما يوفر أفضل مستوى رؤية داخل الثلاجة لأفراد العائلة.ويوفر صانع الثلج عالي السعة، مساحة تخزين إضافية للطعام بفضل تصميمه الصغير والمبتكر. 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

هالاند يتفوق على ميسي ومبابي