عرض 49 ساعة من الاتحاد للطيران بمناسبة اليوم الوطني

  ،   المصدر : طيران / الإتحاد للطيران التاريخ : 2020-11-11 (10:43 AM)   ،   المشاهدات : 672   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
عرض 49 ساعة من الاتحاد للطيران بمناسبة اليوم الوطني

تُشجّع الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة،ضيوفها ومحبي السفر والعطلات من داخل الدولة على خوض تجارب جديدة ومختلفة، من خلال إطلاقها عرضًاخاصًا بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يمتد على مدار 49 ساعة. وللمرة الأولى، يمكنللضيوف حجز عطلتهم بدفعة أولى تبلغ 49 درهمًا للشخص الواحد من دون دفع أي مبالغ أخرى قبل 21 يومًا منتاريخ السفر.

 

ويحظى الضيوف بفرصة السفر في أي وقت يناسبهم قبل حلول 30 سبتمبر من العام المقبل 2021، مقابل سعرأقل، والاسترخاء بهدوء في أحد المنتجعات الفاخرة، أو التجول بين الآثار والفنون المعمارية القديمة، أو قضاء عطلةنهاية الأسبوع في استكشاف مدينة جديدة.

 

تبدأ الأسعار من أبوظبي إلى بيروت من 1,249 درهمًا، وإلى أثينا من 2,449 درهمًا، وإلى المالديف من 3,049درهمًا. ويغطي العرض كافة درجات السفر، حيث يبدأ سعر تذكرة السفر مع العودة على متن درجة الأعمال من5,349 درهمًا من أبوظبي إلى القاهرة.

 

كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بالعروض التي تقدمها الاتحاد للعطلات، مع باقات عطلات لثلاث ليالٍ شاملةتذاكر السفر على متن الاتحاد للطيران، والإقامة في أحد الفنادق الفاخرة من فئة الأربع أو الخمس نجوم فيالقاهرة وأثينا والمالديف.

 

أما بالنسبة للراغبين في البقاء قريبين من منازلهم، فيمكنهم الاختيار من بين تشكيلة مذهلة من العروض علىامتداد الإمارات العربية المتحدة. حيث يمكنهم الاستمتاع بإجازة قصيرة من ليلة واحدة مقابل 149 درهمًا فقط،شاملة وجبة الإفطار على امتداد طائفة واسعة من الفنادق الرائعة في أبوظبي ودبي.

ولمزيد من راحة البال، يحظى المسافرون بفرصة تبديل موعد رحلتهم أو تغيير الوجهة مجانًا.

 

يبدأ العرض في الساعة التاسعة صباحًا من يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020، وينتهي في الساعة العاشرةصباحًا من يوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر 2020. تطبق الشروط والأحكام الخاصة بباقات العطلات.



إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتبحث في عدد من أليات أعمالها وخطط لجانها للفترة المقبلة