جمعية أسواق عجمان التعاونية توقع اتفاقية مع مستشفى عجمان التخصصي

  ،   المصدر : عجمان / جمعية أسواق عجمان التعاونية الإستهلاكية التاريخ : 2020-10-21 (05:29 PM)   ،   المشاهدات : 1112   ،   التعليقات : 0

عجمان

انطلاقا من تعزيز التعاون بين جمعية أسواق عجمان التعاونية ومستشفى عجمان التخصصي وكجهة طبية متميزة في إمارة عجمان فإنه وترسيخاً لأطر التعاون بيننا في إطار العمل و المسؤوليات المشتركة بين الطرفين والمرتبطة بالمساهمة في التنمية الشاملة للمجالات ذات الإهتمام المشترك لكلا الطرفين لتحقيق الأهداف في تطوير المجتمع المحلي و تقديم الخدمات التي تساهم في تنمية المؤسسات وذلك لتوفير الرعاية الصحية الكاملة. و تعزز صحة الفرد و المجتمع بتوفير خدمات صحية شاملة و مميزة و فقا لسياسات وتشريعات محلية. حيت تم تقديم خدمات صحية مميزة لجميع العاملين بالجمعية ورفع مستوى التثقيف الصحي ، واستمراراً للتعاون المستمر بمكافحة فايروس كورونا المستجد وعمل الفحوصات الدورية لكافة الموظفين حفاظاً لهم ولعائلاتهم وبالتالي حفاظاً على المتسوقين جميعاً مما يساعد بالتالي المحافظة على المجتمع ككل ، وكل هذه الإجراءات جاءت تلبية لمتطلبات وزارة الصحة.

وعليه سلم سعادة محمد بن سالمين أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة جمعية أسواق عجمان التعاونية درع الجمعية إلى سعادة حمد بن تريم مدير المنطقة الطبية في عجمان تكريماً وتقدرياً على جهوده المستمرة لصالح المجتمع من الناحية الطبية ومكافحة فايروس كورونا المستجد ( COVID-19 (وتعاونه مع الجمعية وموظفيها في إجراءات الفحوصات الدورية اللازمة لفريق العمل.

وتم توقيع مذكرة التفاهم بين جمعية أسواق عجمان التعاونية من قبل السيد سامي محمد شعبان دمياطي المدير العام و السيدة فاطمة بن عمير المدير العام لمستشفى عجمان التخصصي.

وحضر مراسم التوقيع كلاً من :
سعادة سلطان المناعي مدير العمليات في الجمعية والسيد محمد الرواشدة مدير الموارد البشرية وفريق إسعاد المتعاملين الذين قاموا بالتنسيق مع مستشفى عجمان التخصصي لإبرام مذكرة الشراكة .



إضافة تعليق

الخبر التالي

بلحيف النعيمي يناقش مع منتجي غذاء محليين أفكار تصميم مستقبل أمن واستدامة الغذاء