كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية تختتم تصفياتها النهائية لمسابقة تجويد القرآن الكريم

التاريخ : 2020-10-15 (08:21 AM)   ،   المشاهدات : 524   ،   التعليقات : 0

الشارقة
كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية تختتم تصفياتها النهائية لمسابقة  تجويد القرآن الكريم

اختتمت كلية القرآن الكريم بالجامعة القاسمية تصفياتها النهائية لمسابقتها التي أطلقتها وحملت اسم (تجويد القرآن الكريم) بعد أن شهدت مشاركة لافتة من طلبة الجامعة.

وتعد المسابقة واحدة من البرامج التي طرحتها الكلية في إطار رؤيتها في تواصل دعم مختلف الجهود التعليمية بتكامل المسابقة كنشاط يعزز من إتقان الطلبة وحسن تلاوتهم للقرآن الكريم وانعكاس ذلك على نجاحهم في مشوارهم الأكاديمي بالكلية .

ولاقت المسابقة التي جرى تنظيمها للمرة الأولى حضورا ومشاركة العشرات من طلبة الكلية والجامعة بعد أن استعدوا لتصفياتها الأولى والنهائية بإتقان أحكام التلاوة من خلال رؤية الجامعة القاسمية في تشجيع الطلاب على الاقبال على كتاب الله جل وعلاتلاوة وأداء وتدبرا.

وأسفرت النتائج النهائية في مسابقة التجويد عن فوز الطالب سليت هشاممن أوغندا والطالب محمد أرشك من بنجلاديش والطالب عبدالله باري من بوركينا فاسو بالمركز الأول.

وأشاد الأستاذ الدكتور عبدالكريم عثمان القائم بأعمال عميد كلية القرآن الكريم بنجاح مسابقة تجويد القرآن الكريم لطلبة الجامعة القاسمية وبمستويات الطلبة المشاركين وقدم شكره للأستاذ الدكتور رشاد سالم على توجيهاته ودعمه لأوجه المسابقة وتحقيق أهدافها .

وأشار إلى أن مسابقة تجويد القرآن الكريم التي جرى تنظيمها بكلية القرآن الكريم سعت لتحقيق رؤية الجامعة المتمثلة في العناية بالقرآن الكريم ولغته العربية والعمل وفق مقتضيات أهدافها في تشجع طلبة الجامعة القاسمية على التنافس الإيجابي في تجويد القرآن الكريم والاشتغال به تلاوة وفهما.

وهنأ الطلبة الفائزين مثنيا على أدائهم وقوة أصواتهم وتمكنهم في تلاوة القرآن الكريم.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس مدينة دبا الحصن ينظم بالتعاون مع النيابة العامة محاضرة في التوعية بفيروس كورونا