مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم مبادرة ستعود الحياة للسودان

  ،   المصدر : عجمان / مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التاريخ : 2020-10-06 (09:33 AM)   ،   المشاهدات : 735   ،   التعليقات : 0


نظم مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة عجمان مبادرة " ستعود الحياة للسودان" بالتعاون مع هيئةالهلال الأحمر الإماراتي و مركز جراند سنترال بعجمان، بهدف تقديم الدعم والعون للأشقاء في السودان وتوفير الاحتياجات الانسانيةلتمكين الأسر المتأثرة من الفيضانات من تجاوز المحنة والظروف الطارئة التي طالت عدداً من الولايات السودانية.

إستمرت المبادرة على مدار يومين في مركز جراند سنترال بعجمان بمشاركة واسعة من أفراد المجتمع لجمع التبرعات العينية لتخفيف المعاناةعن الأشقاء في السودان.

وأشاد ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، بالتفاعل الكبير من قبل أفراد المجتمع في الإمارة للمشاركة فيالمبادرة الامر الذي يعكس القيم الأصيلة والنبيلة لدى المجتمع الإماراتي لتثبت الإمارات انها مستمرة على نهج لمغفور له الشيخ زايد بنسلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأنها سباقة في تقديم يد العون في دعم ومساندة المحتاجين والمنكوبين في كل مكان.

وأكد ان مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية حريص على تنويع شراكاته مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وجهات النفع العام بهدفتنفيذ مشاريع ومبادرات تعزز انشطة ومساهمات مجال المسؤولية المجتمعية.

هذا وثمن ناصر الظفري جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ مبادرات وفعاليات خيرية ساهمت في دعم الأشقاء في السودان، كماأشاد بدور المتطوعين في جمع وفرز التبرعات العينية، ووجه الشكر إلى مركز جراند سنترال بعجمان على إستضافة المبادرة والمشاركة فينجاحها.



إضافة تعليق

الخبر التالي

سمارت ستريم تطور التعلم بملاحظة البيانات بالتعاون مع مصارف من المستوى الأول- ما يوفر 20 بالمائة من التكاليف باستخدام الذكاء الاصطناعي