توصيل الكهرباء لأكثر من 1501 مبنى والتفتيش الميداني على 605 في الشارقة خلال شهر سبتمبر

  ،   المصدر : الشارقة / هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة التاريخ : 2020-10-03 (12:59 PM)   ،   المشاهدات : 825   ،   التعليقات : 0

الشارقة
توصيل الكهرباء لأكثر من 1501 مبنى والتفتيش الميداني على 605 في الشارقة خلال شهر سبتمبر

تواصل إدارة خدمات الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه الشارقة جهودها لتوصيل الخدمات لسكان إمارة الشارقة وفق أفضل مواصفات الأمنوالسلامة والجودة حيث  أنجزت خلال شهر سبتمبر الماضي توصيل الخدمات لعدد 1501 مبنى منها 535  مبنى سكني و581 تجاري و256 صناعي و68 تابع لجهات حكومية  و61 زراعي كما تم التفتيش على 605 مبنى  وتمديد كايبلات بطول 29,075 كيلومتر وتركيب 59 صندوقتوزيع وإجراء الصيانة بعدد 375 مبنى منها 120 سكني و170 تجاري و74 صيانة مكثفات و10 حكومي.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن الهيئة تحرص على تحديث الإجراءات وتيسيرها باستخدامأحدث التقنيات لتوفير الخدمات وتوصيلها للمباني في أسرع وقت وبجودة وكفاءة عالية والقضاء نهائياً على قوائم الانتظار وتوصيل التيارالكهربائي لأي مشروع فور الانتهاء منه ، دون أي تأخير بشرط التزام الملاك الكامل بشروط الأمن والسلامة.

وأكد أن الهيئة بتوجيهات من صاحب الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تعمل على تطويرمحطات الإنتاج وشبكات التوزيع بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية ومراكز الأبحاث والجامعات مشيراً إلى أن الهيئة أدخلت الكثير منالتطوير واستخدمت احدث التقنيات في أساليب العمل من منطلق حرصها على توفير بيئة عمل أفضل تضمن تطوير الأداء وتطبيق أفضلالممارسات العالمية.

وأوضحت أمنه الزري مدير إدارة خدمات الكهرباء أن خطة تطوير أنظمة وإجراءات العمل بأقسام الإدارة ساهمت في زيادة الإنتاجية للفنيينوإنجاز توصيل الكهرباء في وقت قياسي  مما يساهم في تحقيق رضا المشتركين وتلبية متطلباتهم وفقا لأحدث معايير الجودة والتمييزواتخاذ كافة الترتيبات لتسهيل وتطوير الإجراءات والمعاملات ذات الصلة بتوصيل الكهرباء وتعزيز قدرات وكفاءة المنظومة الكهربائية في إمارةالشارقة بما يحقق الرفاه والازدهار للمواطنين والمقيمين.

وأكدت أن الهيئة تعمل بكل طَاقاتها وإمكانياتها البشرية والفنية والمادية لمواكبة احتياجاتِ جميع المشاريع التنموية في مناطق إمارة الشارقةالمختلفة، واستيعاب النمو المتزايد في الطلب على الطاقة الكهربائية .

وأشارت إلى أن تطوير إجراءات توصيل الكهرباء للملاحق السكنية الإضافية القائمة ساهم في إنجازها خلال 24 ساعة من تقديم الطلب إلىالمكتب  التجاري في حالة استيفاء كافة اجراءات الأمن والسلامة وذلك حرصاً من الهيئة على تقديم أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقةوالتيسير عليهم.

وأوضحت أن إدارة خدمات الكهرباء وفرت عدد من القنوات لتقديم طلبات التوصيل للملاحق السكنية والتي شملت مراجعة الادارة أو التواصلعن طريق واتساب رقم 065021576 أو عن طريق البريد الإلكتروني commercial@sewa.gov.ae ساهم في زيادة أعداد الطلبات الواردةلإدارة خدمات الكهرباء الذي يتم التعامل معها بجدية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

لحماية كبار المواطنين في الطريق شرطة عجمان وجمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين تطلقان مبادرة  تمهل