مجلس دبا الحصن يجتمع مع مجلس ضاحية الرحمانية ويؤكد تنسيق الجهود المشتركة والاستفادة من البرامج المطروحة لخدمة المجتمع

التاريخ : 2020-10-01 (08:06 AM)   ،   المشاهدات : 507   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس دبا الحصن يجتمع مع مجلس ضاحية الرحمانية ويؤكد تنسيق الجهود المشتركة والاستفادة من البرامج المطروحة لخدمة المجتمع

اجتمع مجلس دبا الحصن في إطار ممارسة اختصاصاته المجتمعية ومباشرة أدواره في تعزيز أطر الحياة الاسرية وخدمة أفرادها مع مجلس ضاحية الرحمانية وذلك بهدف الاطلاع على خبرات المجلس وبرامجه في خدمة المجتمع.

وجرى تنسيق الاجتماع في إطار جهود دائرة شؤون الضواحي والقرى بهدف تمكين مجلس دبا الحصن بوصفه الأحدث تأسيسا في تأدية مهامهلمواكبة احتياجات وتطلعات المواطنين في مدينة دبا الحصن.

حضر اللقاء سعادة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بجانب حضور أعضاء مجالس دبا الحصن والرحمانية وهم أحمد المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية و علي الجنيد نائب رئيس مجلس ضاحية الرحمانية والأعضاء حسن البلغوني وعاطف الكراني و عبدالرحمن كرم و عبدالكريم الحوسني رئيس لجنة الخدمات وعبدالله عيسى الحمادي رئيس اللجنة الاجتماعية و يوسف السهلاوي رئيس اللجنة الرياضية ومن مجلس دبا الحصن سليمان بن جمعوه رئيس المجلس والأعضاء محمد أحمد بن يعروف رئيس لجنة التنسيق والمتابعة و عبدالله علي المدروب الظهوري عضو في لجنة التنسيق والمتابعة و عبيد خلفان المهلبي عضو في لجنة التنسيق والمتابعة و عبيد راشد المغني عضو في لجنة التنسيق والمتابعة.

وجرى خلال الاجتماع تناول كافة أدوار دائرة شؤون الضواحي والقرى وما تسعى إليه من مواصلة تعزيز أدوارها التي أرساها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ في خدمة الأهالي.

وتم التطرق إلى ما تهدف إليه مجالس الضواحي من جهود وأدوار في العمل على تعزيز الترابط الاجتماعي بين الأهالي من خلال التقاء بعضهم بعضاً وتعزيز التقارب بينهم ومناقشة ملاحظات ومقترحات الأهالي ورصد ومتابعة احتياجاتهم وإبلاغ الدائرة بها لاتخاذ ما يلزم في شأنها علاوة على إقامة أفراحهم وأتراحهم في تلك الضواحي.

حيث أكد سعادة خميس بن سالم السويدي أهمية قيام مجالس ضواحي إمارة الشارقة من مبادرات وأعمال تعمل خدمة المواطنين وتعزيز الخدمات التي تقدمها الدائرة لتلبية حاجاتهم، مشيراً الى التعامل معها كمراكز تحقق التواصل بين أفراد المجتمع والمسؤولين باعتبارها همزة وصل بين الحكومة والمواطنين.

كما وجرى خلال الاجتماع التعارف المشترك والتعريف بالأدوار والجهود والمبادرات من قبل مجلس ضاحية الرحمانية في مدينة الشارقة وبيان بأبرز المشاريع الاجتماعية وأليات التنسيق مع الأهالي.

وتم التطرق إلى أوجه التعاون المشترك بما يحقق تكامل الأعمال واستكمال الخطى فضلا عن تبادل الخبرات واستثمار طاقات ومهارات أفراد المجالس في خدمة مجتمعهم والمساهمة في نشر الوعي الاجتماعي والثقافي بالتنسيق مع الجهات المختصة في الإمارة.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الجامعة القاسمية تصقل مهارات طلبة كلية الاتصال بمجموعة من الورش والدورات الإعلامية التخصصية