محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور دبا الحصن يدعو إلى تضافر الجهود لانجاح العام الدراسي

التاريخ : 2020-08-29 (11:54 AM)   ،   المشاهدات : 946   ،   التعليقات : 0

الشارقة
محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور دبا الحصن يدعو إلى تضافر الجهود لانجاح العام الدراسي

دعا محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن إلى تضافر الجهود لانجاح العام الدراسي مع عودة الطلبة إلى التعليم وقال كلنا شركاء في صنع مستقبل التعليم فليكن ذلك شعارنا منذ اليوم الأول للعام الدراسي الجديد 2020/2021. رافعا شعار فوق المقاعد وبأسلوب التباعد.

وأشار في كلمته بهذه المناسبة نبدأ خطابنا بالتهنئة للجميعمن أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية أولياء الأمور والطلبة والطالبات  سائلين المولى عز وجل أن يكون عاما دراسيا مفعما بالعطاء والعمل الدؤوب مليئا بالحيوية والنشاط وبالنجاح الكامل  لمسيرتنا التعليمية  .

وأضاف قائلا : كما تعلمون  يا شركاء المسيرة فإن العام الدراسي الجديد سوف يكون تطبيقا لنظام حديث من أنظمة التعليم التي شهدها العالم شرقا وغربا في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها تداعيات جائحة كورونا كوفيد 19.

وأوضح الحمودي بأنه ومن هنا علينا جميعا أن نغير من نظرتنا لنظام التعليم الذي الفناه واعتدنا عليه لعقود من الزمان...بل وإعادة تصميم طريقة التعلم من خلال مدارسنا وفقما تفرضه الظروف الحالية والتي قد تعطل عودة مدارسنا  الى ما كانت عليه  في السابق .

وأكد مع بدء عودة الطلبة إلى أهمية وجوب تضافر الجهود لإنجاح كل نظام حدث من اجل وطنيستند إلى التعليم من اجل رسم ملامح المستقبل بكل ثقة وامللافتا إلى أنه على الجميع وهم شركاء في هذه المسؤولية إدراك أن ازدهار مستقبل البلاد ينهض على استجابتنا للتغيير وجاهزيتنا للمساهمة في صنعه .ودعمه وتأكيد نجاحه.

ووجه الحمودي تحية من كل اولياء الامور الى طلاب وطالبات مدارسنا في رحلة التعليم مع النظام الجديد.. مؤكدا على أهمية شعار المرحلة فوق المقاعد و بأسلوب التباعد.

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن راشد: أولوياتنا تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص