نادي الذيد يواصل إمتحانات الإيلتس بتطبيق الاجراءات الاحترازية

التاريخ : 2020-08-24 (12:06 PM)   ،   المشاهدات : 490   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد يواصل إمتحانات الإيلتس بتطبيق الاجراءات الاحترازية

يشد نادي الذيد الرياضي حاليا انعقاد اختبارات الإيلتس للطلبة في ظل الجاهزية والمسؤولية التي قطعها النادي طوال الفترة الماضية وفي إطار سياساته الرامية إلى دعم الطلبة والتوجهات التعليمية في الدولة من خلال مشاركته الثقافية والاجتماعية والتعليمية في تمكين الطلبة واللاعبين من عقد اختباراتهم بمقر النادي.

وأقام النادي اختبارات الإيلتس في مقره بمركز الآيلتس واللغات والذي خصصه لعقد تلك الأختبارات بعد أن طبق كافة الاجراءات الاحترازية والارشادات العامة في التباعد وتحقيق الصحة العامة للطلبة المتقدمين للاختبارات .

ويعد هذا المركز الذي أنشأه النادي إحدى برامجه الثقافية التربوية والنوعية بهدف تقديم خدمة نوعية للاعبين والطلبة وكافة أفراد المجتمع وتمكينهم من الالتحاق بالاختبارات المعتمدة من نادي الذيد دون الحاجة إلى التوجه إلى المدن الأخرى للتعلم وإجراء الاختبارات بها .

وفي هذا الصدد قام سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي يرافقه سعادة خليفة مبارك دلموك عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التنمية الثقافية المجتمعة بنادي الذيد بزيارة تفقدية لمتابعة أجواء سير اختبارات الآيلتس في مركز الآيلتس بالنادي والذي عاود اختبارات الإيلتس وسط إجراءات إحترازية  تم خلالها تقليص العدد لإكثر من النصف وذلك لتحقيق السلامة ويشمل الاختبار فئتي الذكور والإناث من مختلف الأعمار. 

وأبدى ابن هويدن إعجابه بمستوى الاقبال وبالاجراءات المطبقة في المركز لضمان سلامة المتقدمين وأكد أن النادي أخذ على عاتقه توفير كافة الخدمات الأكاديمية التدريبية الممكنة لخدمة أبناء المنطقة الوسطى مؤكداً أن النادي لا يدخر جهداً في توفير كل ما من شأنه تعزيز التحصيل العلمي.

ومن جانبهم سطر الطلبة واللاعبون وأولياء الأمور جزيل الشكر لمجلس إدارة نادي الذيد الرياضي ولرئيسه سالم محمد بن هويدن على هذا الدور الكبير للنادي في إرساء دوره المجتمعي من خلال اتاحة الاختبارات في مقره وقدموا الثناء لإدارة النادي على توفير المستلزمات وتسهيل إجراءات التسجيل والالتحاق بالاختبارات والتي تعد أحد المتطلبات لاستكمال مشوار التعليم .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

دبلوماسي: كيم جونغ أون يدخل في غيبوبة