انطلاق النشاط الصيفي لنادي مليحه الرياضي بتفاعل كبير من قبل المشاركين عبر التواصل المرئي

التاريخ : 2020-07-06 (09:49 AM)   ،   المشاهدات : 563   ،   التعليقات : 0

الشارقة
انطلاق النشاط الصيفي لنادي مليحه الرياضي بتفاعل كبير من قبل المشاركين عبر التواصل المرئي

 

بتفاعل كبير من قبل المشاركين والمنتسبين للنشاط الصيفي من خلال التواصل المرئي.. بدأ نادي مليحه الرياضي في إطلاق برامجه الصيفية عبر منصات التواصل الاجتماعي منذ يوم الأحد الخامس من شهر يوليو والتي ستتواصل على مدى شهر كامل في إطار برامج مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة في الفعاليات الصيفية .

ويقيم النادي فعاليته تحت شعار (عطلتنا غير) في الفترة المسائية من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساء مستهدفا الاعمار من عشرة سنوات وحتى ثمانية عشر في برامج متنوعة فضلا عن فائدتها التي تعم الأسر .

وأكد عبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه  رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية بنادي مليحه الثقافي الرياضي أن الفعاليات الصيفية للنادي تندرج تحت خمس محاور رئيسية ليتم تنظيم ثلاثين فعالية خلال فترة النشاط الصيفي .

وأشار إلى أن ما يميز صيف مليحة أنه سيقدم أروع الفعاليات الرياضية والثقافية والدينية والترفيهية المتنوعة خلال العطلة الصيفية للطلبةوسيحقق التواصل المرئي والتفاعل بين كافة المنتسبين من أرجاء الدولة ويلبي رغابتهم في مختلف البرامج.

وأوضح الكتبي بأن النشاط الصيفي يندرج تحت فعاليات مجلس الشارقة الرياضي ويعمل على منظومة أهداف عليا في تحقيق استفادة الاطفال والشباب خلال فترة مكوثهم في البيت لاسيما في الفترة المسائية ويحقق لهم الاستفادة والمتعة والوصول إلى معلومات قيمة بجانب تقديم الجوائز وطرح المسابقات .

وأفاد بأن أن إدارة النادي ومن خلال اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية وفرت برامج تفاعلية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمشاركين .. معربا عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة الكبيرة منذ اليوم الأول لبدء النشاط الصيفي بنادي مليحة .

وعبر عن تمنياته تحقيق النشاط لأهدافه وعلى رأسها تفعيل التواصل وتمكين المشاركين من زيادة المعلومات وممارسة الرياضية والاقبال على الثقافة بالإضافة إلى تحقيق الاستفادة من أوقات الفراغ واستغلاله بما هو مفيد لأبنائنا لاسيما خلال فترة جائحة كورونا .

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

22 يوليو تجمّع «الأبيض» ومعسكر خارجي في أغسطس