"ريلمي" تُعلن عن هاتفها الجديد بسعر 100 دولار فقط!

التاريخ : 2020-07-01 (04:53 AM)   ،   المشاهدات : 556   ،   التعليقات : 0

"ريلمي" تُعلن عن هاتفها الجديد بسعر 100 دولار فقط!

أعلنت شركة "ريلمي" عن هاتفها الذكي الجديد "ريلمي سي 11" الذي ينتمي إلى الفئة المنخفضة، ويتوفر بسعر لا يتجاوز 100 دولار أمريكي.

وكشفت الشركة أن هاتف الجديد يحتوي على معالج Helio G35 الجديد، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم Realme UI المبنية على الإصدار 10 من نظام التشغيل أندرويد.

كما يحتوي "ريلمي سي 11" على ذاكرة وصول عشوائي ورام بحجم 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة حتى 256 غيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ويأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6.5 بوصات، وبدقة +HD، مع قطع للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 5 ميغابكسل.

ويتميز "ريلمي سي 11" بأنه أول هاتف من ريلمي يقدم تصميماً جديداً للكاميرات الخلفية يضع كاميرتين – الأولى بدقة 13 ميغابكسل، والأخرى بدقة 2 ميغابكسل لتصوير العمق – في نظام مربع الشكل، مع ضوء LED Flash.

وينقص الهاتف حساس البصمة إلا أنه يُمكن للمستخدمين استخدام ميزة التعرّف على الوجه لفتح قفل الهاتف، ويمتاز الهاتف ببطاريته التي تبلغ سعتها 5,000 ميلي أمبير/ الساعة، وهي تدعم الشحن العكسي، كما تدعم الشحن باستطاعة 10 واط عن طريق منفذ microUSB، ويتوفر الهاتف باللونين الأخضر والرمادي بسعر يُعادل 100 دولار أمريكي.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

اتحاد كتاب وأدباء الامارات يدعو الشباب لتقديم أعمالهم الأدبية وعرضها على نقاد في أمسية أدبية بعنوان (قراءات في أدب الشباب)