"برشلونة" يتعادل بطعم الخسارة أمام "أتلتيكو مدريد"

التاريخ : 2020-07-01 (02:50 AM)   ،   المشاهدات : 517   ،   التعليقات : 0

"برشلونة" يتعادل بطعم الخسارة أمام "أتلتيكو مدريد"

انتهت المباراة بين فريقي برشلونة وضيفه أتلتيكو مدريد، بالتعادل الإيجابي، على ملعب "كامب نو"، في قمة منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة احتساب 3 ركلات جزاء للروخي بلانكوس، وسجل منها هدفين وأهدر ضربة واحدة، حيث افتتح دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد أهداف المباراة بالخطأ في مرماه بالدقيقة 12 من زمن المباراة.

كما أحرز ساؤول نيجويز هدف التعادل للروخي بلانكوس في شباك برشلونة بالدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، وأهدر كوستا ركلة جزاء لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 16 من زمن المباراة تصدى لها الحارس الألماني المتألق أندريه تير شتيجن.

وسجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الهدف الثاني لصالح برشلونة عن طريق ركلة جزاء سددها بطريقة "بانينكا" لتسكن شباك يان أوبلاك في الدقيقة 49 من زمن المباراة، وعاد ساؤول من جديد ليسجل هدف التعادل لأتلتيكو مدريد عن طريق ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، تتضاءل آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، خاصة بعدما منح فرصة كبيرة لغريمه التقليدي ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة "الليغا" بفارق 4 نقاط حال فوزه على خيتافي في المواجهة المقرر لها مساء الخميس المقبل.

ويقع برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب "الليغا" برصيد 70 نقطة بفارق نقطة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي