نادي مليحه الثقافي الرياضي يتعقد لموسم مع البرازيلي رامون دييجو لقيادة فريق كرة الصالات

التاريخ : 2020-06-30 (09:55 AM)   ،   المشاهدات : 575   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحه الثقافي الرياضي يتعقد لموسم مع البرازيلي رامون دييجو لقيادة فريق كرة الصالات

 

 

أبرم نادي مليحه الرياضي مساء أمس تعاقده مع البرازيلي رامون دييجو لقيادة فريق كرة الصالات لموسم رياضي واحد بهدف تحقيق رؤية النادي واستراتيجيته للمنافسة والزحف نحو الصدارة.

وجرى توقيع العقد في مقر النادي بحضور عبدالله راشد محمد القايدي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة قطاع كرة القدم والمراحل السنية وعدد من قيادات النادي والكوادر الفنية والادارية لفريق قدم الصالات .

كما وجه النادي الشكر والتحية للمدرب الوطني بدر الزرعوني على جهوده مع فريق كرة قدم الصالات طوال الفترة الماضية وما قدمه من إضافة نوعية للفريق وأشاد بجهوده الكبيرة متمنيا له التوفيق في مشوار حياته .

وبعد التوقيع مع المدرب الجديد والذي يمتلك خبرة طويلة في الدوري المحلي أشار عبدالله راشد محمد القايدي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة قطاع كرة القدم والمراحل السنية إلى أهمية المرحلة المقبلة في ظل ما يتطلع إليه النادي وفق توجيهات مجلس الإدارة برئاسة محمد سلطان الخاصوني إلى تحقيق مراكز متقدمة والصعود إلى مراتب أعلى في ظل الخطة المتكاملة التي يسعى النادي لتحقيقها .

وأكد أن البرازيلي رامون دييجو سيقود فريق كرة الصالات في الموسم الجديد 2020-2021 ليكون إضافة للفريق نظرا لخبراته الكبيرة في الدوري المحلي وتلاقي الأهداف لتحقيق موسم رياضي متميز للنادي ولكرة الصالات في المشوار الرياضي المرتقب .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإعلان عن أسعار علاج كورونا الواعد وتوقعات بارتفاع الطلب