مدير بلدية الحمرية :يوجه رسالة شكر لكافة كوادر بلدية الحمرية

التاريخ : 2020-06-25 (04:42 PM)   ،   المشاهدات : 904   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مدير بلدية الحمرية :يوجه رسالة شكر لكافة كوادر بلدية الحمرية

 

وجه سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية كلمة تحية وتقدير لكافة كوادر بلدية الحمرية الذين تواصلت جهودهم طوال فترة التعقيم الماضية على ما بذلوه من إخلاص وعمل متواصل طوال الليل والنهار واعتبر أن تلك الجهود سطرت بمداد من نور في سجل الوطن من تفان يفخر بها المجتمع.

وأكد أن بلدية الحمرية كانت ولازالت جزءا من هذه المنظومة التي عملت في نسق التوجهات العليا للقيادة الرشيدة بالسهر على راحة وصحة المواطنين والمقيمين بالمشاركة في عمليات التعقيم الوطني بشكل يومي بجانب التفتيش والرقابة على المنشأت الغذائية والأعمال البلدية لتقدم بشكل لافت .

وقال الشامسي إنها بشرى سارة أن تنتهي عمليات التعقيم بنجاح كبير وبتعاون الكافة المؤسسات الحكومية والمحلية والقطاع الخاص بجانب أفراد المجتمع للوصول إلى هذه المرحلة التي أثلجت القلوب وأعلت من قيمة الأعمال التي كانت على وتيرة متميزة .

وأضاف ..أن تلك البشرى هي رسالة شكر نحملها لفريق التعقيم الوطني ببلدية الحمرية على المجهود المبذول على عاتقهم خلال فترة التعقيم والالتزام اليومي طول تلك الفترة وتواجدهم في الفترتين الصباحية والمسائية وتواصلت الجهود دون كلل أو تقصير فكانوا مع الصف الأول يملؤهم الحرص والعطاء والإخلاص لبذل الجهد في خدمة الوطن وإمارة الشارقة وستظل جهودهم محل تقديرنا ولاشك بأننا سنقوم بتقديرهم وتكريمهم مع كوكبة المتميزين .

وأكد مدير بلدية الحمرية بقوله.. إننا ومع انتهاء هذه المرحلة وجب علينا توجيه الشكر إلى الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على حرصهم على سلامة كل إنسان على أرض دولة الامارات مشيدا بتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة للحفاظ على صحة المجتمع وللمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة .

وِأشار إلى دور شعب الامارات وتعاونهم اللافت في تجاوز هذه الفترة والامتثال للتوجيهات والاحترازات للوقاية من فيروس كورونا لافتا أن إدارة بلدية الحمرية تنظر بعين الرضا إلى جهودها وما قامت به من أعمال وطنية استجابة لواجبها في هذه الجائحة والتي ستتواصل دائما لتكون في تميز ونجاح .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي