محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي رسالة حاكم الشارقة رسالة أبوية تحفيزية للعطاء والعمل

التاريخ : 2020-06-22 (04:12 PM)   ،   المشاهدات : 848   ،   التعليقات : 0

الشارقة
محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي رسالة حاكم الشارقة رسالة أبوية تحفيزية للعطاء والعمل

أشاد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بالرسالة النصية التي وجهها صاحب السمو  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ إلى كافة موظفي حكومة الشارقة مباركة من سموه بالجهود التي بذلت خلال فترة العمل عن بعد .

وأكد أن رسالة سموه تعد رسالة أبوية تحفيزية تبعث على تعزيز العطاء والعمل لكافة موظفي دوائر وهيئات حكومة الشارقة لاستئناف العمل من أروقة المكاتب بعد نجاح الأداء بشكل كبير ولافت من عن بعد .

ولفت الشامسي إلى أن الرسالة من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة هي رسالة والد يقدر جهد وعمل أبناءه في كافة المواقع الوظيفية وتحملهم مسؤولية الإخلاص والتسامي من أجل خدمة إمارة الشارقة .

وعبر عن سعادته وسعادة كافة موظفي وموظفات صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بهذه الرسالة التي وصلت للجميع عبر هواتفهم الشخصية وما حملته من كلمات لامست المشاعر لاسيما وأنها بدأت بأجمل عبارة وهي( أبنائي ) فصاحب السمو والد الجميع .

وِأشار إلى أن الرسالة حملت قيمة أبوية كبيرة بتضمنها نصحا يبعث على التفاؤل والأمل لتخطي التحديات في الحفاظ على الصحة العامة واتباع الارشادات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» لحماية جميع أفراد المجتمع ومن بينهم الموظفين .

ونقل الشامسي لحاكم الشارقة من قبل كافة موظفي وموظفات صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي التحية والعهد على مواصلة الجهد والتفاني في أداء المهام وفاء لسموه وخدمة لإمارة الشارقة .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية :رسالة حاكم الشارقة رفعت معنويات الموظفين وحماسهم لمواصلة العمل الدؤوب لخدمة المجتمع