9 آلاف و638 معاملة أنجزها مكتب «الاتحادية للكهرباء» بعجمان خلال شهر

التاريخ : 2020-06-10 (09:24 AM)   ،   المشاهدات : 787   ،   التعليقات : 0

عجمان
9 آلاف و638 معاملة أنجزها مكتب «الاتحادية للكهرباء» بعجمان خلال شهر

أكد محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء أن مكتب عجمان أنجز خلال أبريل الماضي عبر الموقع الإلكتروني للهيئة 9 آلاف و638 معاملة، أبرزها الاستفسار عن براءة الذمة وكيفية تفعيلها، إضافة إلى طلبات التوصيل والمبالغ المترتبة على الفواتير، وكيفية استرجاع التيار الكهربائي بعد قطع الخدمة نتيجة لتراكم المبالغ المادية المستحقة، لافتاً إلى أن %50 من موظفي الهيئة يداومون حالياً في مكاتبهم حال مكتب الهيئة الاتحادية في عجمان، وذلك بعد أن تم اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الاحترازية الوقائية للحيلولة دون انتشار فيروس «كورونا» ولسلامة المتعاملين والموظفين، منها بوابة التعقيم والحواجز الزجاجية والملصقات الأرضية وتزويد البوابات بكاميرات حرارية، إضافة إلى إلزام كل العاملين بارتداء الكمامات وخلافها من الإجراءات التي نادت بها وزارة الصحة ووقاية المجتمع والجهات ذات الصلة، كما أن هناك شركات تنظيف تعمل على تعقيم المبنى والمكاتب تعقيماً يومياً.

وقال صالح: إن الهيئة أطلقت مبادرة تهدف إلى تعقيم مركبات كل الموظفين على مستوى الهيئة مجاناً بمواد تعقيم معتمدة، وذلك حفاظاً على صحتهم من انتقال فيروس «كورونا»، إضافة إلى تعقيم كل مركبات الطوارئ، مبيناً أنه تم وضع إيميلات على موقع الهيئة يتم من خلالها استقبال كل استفسارات المتعاملين من خلال فريق عمل خاص تم تشكيله يقوم بالرد على استفسارات المتعاملين، إضافة إلى الاستفسارات الفنية للأقسام والاستفسارات عن الحسابات واستفسارات المياه.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

دبي مسرحاً لأحداث فيلم خيال علمي جديد