جوالة الجامعة القاسمية" تلبي دعوة مبادرة "بيتك صحة وأمان"

التاريخ : 2020-05-23 (04:40 AM)   ،   المشاهدات : 600   ،   التعليقات : 0

الشارقة
جوالة الجامعة القاسمية" تلبي دعوة مبادرة "بيتك صحة وأمان"

 

لبت عشائر جوالة الجامعة القاسمية في إطار تواصلها الدائم مع الفعاليات الوطنية الدعوة التي قدمتها مفوضية كشافة الفجيرة بشأن مبادرتها بيتك صحة وأمان.

وتفاعلت عشائر جوالة الجامعة القاسمية مع المبادرة الافتراضية في ظل رؤية الجامعة بتمكين الطلبة من التواصل والاسهام في الفعاليات الوطنية واليت تنعكس بإيجابياتها على الطلبة أنفسهم وعلى المجتمع .

وتأتي مشاركة عشائر الجوالة التزاما منها بحضورها ومشاركتها كواجب كشفي وطلابي في مختلف الأحداث التي تحقق خدمة عامة للمجتمع وتعزز من أهداف الحركة الكشفية التي تنشدها عشائر الجامعة القاسمية ضمن سياقات أهدافها .

مبادرة بيتك صحة وأمان أقيت عن بعد بحضور الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة و اختتمت أحداقها مساء أمس الأول بعد أن استمرت طوال شهر رمضان المبارك.

واستهل الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة كلمته عن دور الحركة الكشفيه في خدمة وتنمية المجتمع والدور التطوعي التي تقوم به في أوقات الأزمات والكوارث مباركا للجميع حلول عيد الفطر المبارك متمنيا بأن تعود الحياة كما كانت وان يزيل الله الوباء والبلاء.

وألقى القائد خليل رحمة الأمين العام لجمعية كشافة الإمارات نبذة عن دور الجمعية منذ بداية الأزمة وبالدور التوعوي والتطوعي الذي يخدم المجتمع بكافة شرائحة والمشاركة في مبادرة 10 مليون وجبة وتوزيعها على مستحقيها.

ثم تحدث الدكتور لؤي عبد الوهاب عن طرق الوقاية ومكافحة فيروس كوفيد 19 المستجد والنصائح التوعوية التي يجب الأخذ بها في عيد الفطر المبارك.

وفي إطار المشاركة تداخل عدد من أفراد عشائر جوالة الجامعة القاسمية في طرح أرائهم التي دعمت من كافة الجهود بشأن تضافر الجهود لتحقيق سلامة أفراد المجتمع من خلال التزامهم بالمكوث في منازلهم وتلاقت أرائهم مع مشاركات المتواجدين عبر المنصة الالكترونية من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان .

وفي الختام المبادرة تلقت عشائر جوالة الجامعة القاسمية تكريما على حضورها وتفاعلها ومشاركة أفرادها المبادرة طوال الشهر الفضيل.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي