إمارات لوتو تعلن عن فوز أحد المشاركين بسحبها المباشر الأول على الإطلاق بجائزة قيمتها 350 ألف درهم

التاريخ : 2020-04-20 (10:44 AM)   ،   المشاهدات : 1141   ،   التعليقات : 0

الإمارات
إمارات لوتو تعلن عن فوز أحد المشاركين بسحبها المباشر الأول على الإطلاق بجائزة قيمتها 350 ألف درهم

 

أعلنت شركة "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، متوافق مع الشريعة الإسلامية، يتيح للمشترين حرية اختيار الدخول في سحب إسبوعي مجاني على جوائز نقدية قيمة، عن فوز 43 شخصاً بجوائز نقدية مختلفة، فيما فاز الشخص الوحيد الذي توافقت خمس أرقام اختارها من أصل الأرقام الستة التي تم سحبها خلال السحب المباشر الأول على الإطلاق، والذي جرت فعالياته ليل أمس، بمبلغ وقدره 350 ألف درهم. كما فاز 1204 مشارك  من اللذين تطابقت 3 أرقام من أصل 6 تم سحبها  ليل أمس، بفرصة المشاركة المجانية في السحب التالي.

وكانت الأرقام التي تم سحبها عشوائياً هي 13 و20 و30 و44 و46 و49، إلا أنها لم تتطابق كلياً مع أي من أرقام  التي تم اختيارها في هذا السحب للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 35 مليون درهم، وبالتالي ستنتقل الجائزة للأسبوع المقبل لتصبح قيمتها بالتالي 40 مليون درهم. 

وتعليقاً على النتيجة، قال بول سيبيستين، الرئيس التنفيذي لـ "إمارات لوتو": "يسعدنا فوز أحد المشاركين في البرنامج بهذه الجائزة القيمة بمبلغ وقدره 350 ألف درهم خلال هذه الظروف الاستثنائية، ويسعدنا المساهمة في تغيير حياة أحد الأشخاص في مثل هذه الأوقات، خلال سحبنا الأول على الإطلاق".

وقام بتقديم الحدث مباشرة للمتابعين حول العالم، مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي وهو شخصية تلفزيونية مشهورة في جميع أنحاء العالم العربي بالإضافة الى مقدمة البرامج ورائدة الأعمال الهندية أيشواريا أجيت، وذلك عبر موقع إمارات لوتو الإلكتروني ومنصاتها على وسائل التواصل الإلكتروني.

وبالنسبة للأشخاص الذين لم يستطيعوا المشاركة في السحب الأسبوع الفائت،  يمكنهم شراء القطع التذكارية من إمارات لوتو ودخول الحسب اختيارياً عبر اختيار ستة أرقام (من واحد إلى تسعة وأربعين)، ويمكن للمشاركين شراء التذاكر واختيار الأرقام من منازلهم  باستخدام موقع أو تطبيق إمارات لوتو. ومع بداية شهر رمضان المبارك وطوال الشهر الفضيل، سيتم إجراء السحب على الساعة 10:00 مساء بدلاً من الساعة 7:30 مساء كل يوم سبت. 

لمزيد من المعلومات حول القطع التذكارية المتاحة للشراء، والتعرف إلى الرابحين والجوائز، والإطلاع على الشروط والأحكام، إضافة إلى معرفة كيفية الدخول في سحب "إمارات لوتو" القادم، يرجى زيارة www.emiratesloto.com.

نبذة عن "إمارات لوتو"

تتمحور أهداف "إمارات لوتو" حول توفير فرص قيمة وواعدة وفوائد شاملة للجميع. ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب. كما يمكن شراء القطع التذكارية مقابل 35 درهماً إماراتياً من أي من متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيق "إمارات لوتو - Emirates Loto" الذي يمكن تنزيله مجاناً من متجري App StoreوGoogle Play.

 

 

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

«الاقتصاد»: فائض كبير من الخضراوات والفواكه خلال رمضان