اكتشف دبي عن بعد من خلال التعرف على أفضل الأنشطة الترفيهية

التاريخ : 2020-04-19 (03:01 PM)   ،   المشاهدات : 941   ،   التعليقات : 0

اكتشف دبي عن بعد من خلال التعرف على أفضل الأنشطة الترفيهية

باعتبار أن الحجر المنزلي أصبح الجزء الأساسي من حياتنا اليومية، فإن العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق لتمضية الوقت. ولمن يبحث عن إرشادات مفيدة حول الخيارات المتاحة، قمنا بجمع أفضل الأنشطة الترفيهية من أجل الاستفادة من فترة البقاء في المنزل بأفضل طريقة ممكنة.

 

أطلقت دبي أوبرا مؤخراً مسابقة متميزة لاكتشاف المواهب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "من المنزل إلى المسرح"، لتمنح بذلك المقيمين في دبي فرصة لا تعوض لعرض إبداعاتهم الفنية والموسيقية على المسرح في دار الأوبرا. ولكل من يستطيع الغناء أو العزف على آلة موسيقية أو أداء الكوميديا الارتجالية، فقد أضحت الفرصة متاحة للمشاركة في هذه المسابقة المميزة.

كلّ ما يجب القيام به للاشتراك في المسابقة هو تصوير فيديو قصير لمدة لا تزيد على 90 ثانية يستعرض خلال المشتركون مواهبهم وتحميله على مواقع التواصل الاجتماعي مع استخدام الوسم #FromHomeToStage مع الإشارة إلى حساب دبي أوبرا @dubaiopera.

أمّا بالنسبة للجوائز، فسيتم اختيار الفائز الأول ليقدّم العرض الافتتاحي لواحد من عروض دبي أوبرا في الموسم القادم. في حين سيُمنح الفائز الثاني فرصة لإحياء حفل خاص به لمدّة ساعة في استديو دبي أوبرا مجاناً. والموعد النهائي لتقديم المشاركات سيكون يوم السبت 18 أبريل، لذلك يجب الإسراع بالمشاركة في المسابقة.

ومن خلال موقع دبي 360، الذي يقدم أضخم جولة افتراضية تفاعلية عبر الإنترنت على المستوى العالمي، فقد أصبح التعرف على أبرز المواقع في مدينة دبي والتعرف على تاريخ المدينة وتراثها أمراً غاية في السهولة. ويتيح الموقع للزائرين إمكانية الوصول إلى عدد من أبرز معالم دبي من أي مكان في العالم، والتي تشمل أيضاً إطلالات متتالية من الأسطح على كامل مساحة المدينة.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، قد كشف عن الموقع عام 2014، ليشهد أعداداً كبيرة من الزيارات مع بقاء الجميع في منازلهم.

إنها واحدة من الجولات الافتراضية الرائدة في المدينة على مستوى العالم، وهي تتيح للزائرين في جميع أنحاء العالم زيارة دبي براحة وهم في منازلهم باستخدام أحدث التقنيات.

تنقل الجولة الافتراضية المستخدمين أيضاً إلى عدة وجهات ثقافية، مثل متحف الاتحاد ومتحف دبي وحصن الفهيدي. كما يمكن أيضاً زيارة العديد من المكتبات والمعارض الفنية.

ولمحبي الفنون، يستضيف السركال أفنيو فعاليات فنية عبر الإنترنت على صفحته على انستغرام. وفي كل يوم سبت واثنين في تمام الساعة 11 صباحاً تنشر مشاركات لمدربي الفنون وهم يقدمون عروضاً افتراضية حول كيفية إنشاء أعمال فنية سريعة وسهلة، باستخدام مواد بسيطة يمكن العثور عليها في المنزل.

وابتداءً من يوم 16 أبريل، يقدم استوديو جام جار حصصاً أسبوعية مباشرة لتعلم الفنون عبر إنستغرام للمتابعين في المنازل.

لمزيد من المعلومات عن الأنشطة المبتكرة وأفضل السبل للاستفادة من الوقت في المنزل، يرجى زيارة: https://www.visitdubai.com/ar

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

المخرجة الإماراتية نهلة الفهد تقدم 3 نصائح لصناع الأفلام خلال الظروف الحالية