‫يقظة الشرطة تمكنهم من ضبط لصان اتلفا صرافا آليا في محاولة فاشلة لسرقته في عجمان‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-04-01 (06:41 PM)   ،   المشاهدات : 713   ،   التعليقات : 0

‫يقظة الشرطة تمكنهم من ضبط لصان اتلفا صرافا آليا في محاولة فاشلة لسرقته في عجمان‬

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخصين من الجنسية الآسيوية قاما بإتلاف صراف آلي لمحاولة سرقة الأموال المخزنه بداخله، وذلك في منطقة الصناعية بإمارة عجمان.

وتعود تفاصيل القضية كما أوضحها سعادة المقدم أحمد سعيد النعيمي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان إلى ورود بلاغ لغرفة العمليات يفيد بقيام أشخاص مجهولين بإتلاف صراف آلي في أحد المناطق الصناعية بإمارة عجمان.

وعلى الفور تم تشكيل فريق للتحري والبحث من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، وبالتوجه إلى موقع الحدث تبين إتلاف جهاز الصراف الآلي بالكامل، من قبل أشخاص مجهولين بقصد السرقة، ولكن باءت محاولاتهم بالفشل ففروا هاربين.

وبالبحث والتحري وخلال أقل من 48 ساعة تمكن رجال التحريات من التوصل إلى المشتبه بهم وضبطهم في مسكنهم وتبين أنهما شخصان من الجنسية الآسيوية، كما عُثر على الأدوات المستخدمة في الجريمة بحوزتهما، وبسؤالهما عن التهمة المنسوبة إليهما أقرا بارتكاب الجريمة بقصد السرقة، وعليه تم أخذ إفادتهما وإحالتهما مع ملف القضية إلى النيابة العامة.

وأشاد المقدم أحمد سعيد النعيمي بكفاءة وخبرة رجال الشرطة ويقظتهم وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المتهمين في زمن قياسي، داعياً الجمهور إلى عدم التردد في التبليغ عن أي شخص يرتكب أي جريمة يعاقب عليها القانون، ومؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يحاول أن يمس أمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن.



إضافة تعليق

الخبر التالي

وقاية تطلق نسخة مطورة من تطبيق جديد للهواتف المحمولة مع حاسبة لخطورة الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد