إعلان نتائج أفضل مكتبة منزلية بمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

التاريخ : 2020-03-30 (09:11 PM)   ،   المشاهدات : 839   ،   التعليقات : 0

إعلان نتائج أفضل مكتبة منزلية بمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن

نص الخبر

إعلان نتائج أفضل مكتبة منزليةبمجلس أولياء أمور الطلبة بدبا الحصن أشرة الحدوري تحل بالمركز الأول واسرة الطربان في المركز الثاني 

دبا الحصن في 30 مارس  2020/

تماشيًا مع شهر القراءة واختيارالشارقة عاصمة للكتاب العالمي أعلن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة للتعليم عن أفضل مكتبة منزلية التي أطلقها مطلع هذا الشهر  .

ويأتي الاطلاق من منطلق تعزيز الأدوار المجتمعية الفعالة لبناء مجتمع قارئ متسلح بالعلم والمعرفةوتشجيع الأسر على القراءة خلال هذه الفترة .

وبتحكيم المشاركين فاز بالمركز الأولأسرة سعيد محمد الحدوري والمركز الثاني أسرة عبدالله راشد الطربان وكان نصيب المركز الثالث لأسرة عمر علي خميس خماس العواني والمركز الثالث مكرر أسرة محمد عبدالرحمن الطنيجي

من جانبها باركت نعيمه محمد الوتري للفائزين وأشادت بالتزام المشاركين بمعايير المسابقة وحسن وترتيب وتصنيف الكتب وتفاعلهم مع المسابقة مما انعكس على تعزيز روح القراءة للأسر  . وأضافت الوتري بأن المسابقة تم تحكيمها عن بعد عن طريق إرسال مقاطع فيديو مصوره للمشاركين روعي فيها معايير المسابقة .

وقالت نعيمة محمد الوتري المنسق العام للجائزة بأن الجائزة تهدف إلى تعزيز قيمة ودور القراءة في بناء أسرة مثقفة ويأتي ذلك من حرص وتشجيع صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه على حب الكتاب.

وأضافت إن القراءة  هي أغلى من كنوز الأرض كلها والقراءة  والاطلاع هي سبيل الازدهار وتابعت الوتري بأن مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن حرص على وضع معايير لاختيار أفضل مكتبة منها أن لا تزيد المكتبة عن خمسون كتاب والأبناء على علم بالمكتبة وعلى اطلاع وإلمام بما تحتويه المكتبة وأن تكون الكتب بالمكتبة متنوعة في مختلف الجوانب الثقافية وأن يكون للأسرة سجل قراءة مفهرس وموثق .

واتخذت اللجنة من خلال اجتماعها عن بعد تأجيل حفل التكريم لإشعار آخر نظر للظروف الراهنة .

انتهى نص الخبر

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

أيقينا شرب الماء الساخن من كورونا؟.. الأمم المتحدة تجيب