سياحية عجمان تنظم "دواثلون عجمان 2020"

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2020-02-24 (02:54 PM)   ،   المشاهدات : 801   ،   التعليقات : 0

سياحية عجمان تنظم "دواثلون عجمان 2020"

 

تستعد دائرة التنمية السياحية في عجمان لتنظيم سباق "دواثلون عجمان 2020" في نسخته الأولى والذي يتضمنرياضتي الجري وركوب الدراجات الهوائية، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 فبراير الجاري في منطقة الزوراء بالتعاون معشركة القدرة للخدمات الرياضية وبمشاركة أكثر من 400 متسابق ومتسابقة من مختلف الفئات والأعمار.

وينطلق السباق الذي تنظمه الدائرة في تمام الساعة 7 صباحاًيوم الجمعة، وينقسم إلى 3 فئات أساسية هي الفئة الأولمبيةالتي تمتد على مسافة 55 كيلو متراً (الجري 10 كم - الدراجة 40 كم - الجري 5 كم)، وفئة العدو (الجري 5 كم - الدراجة 20 كم - الجري 2.5 كم)، وفئة سباق السوبر (جري 2.5 كم -دراجة 10 كم - جري 2.5 كم) الأمر الذي يوفر فرص للمشاركة لجميع المستويات من المحترفين والهواة وغيرهم حيث سيتم تكريم أول ثلاثة فائزين عن كل فئة.

وقال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: "نسعى إلى تكثيف الفعاليات الرياضية والتراثية والثقافية في سبيل تعزيز التكامل بين هذه القطاعات، حيث تعتبر   سياحة الفعاليات من أبرز محاور اهتمام إمارة عجمان في ظل حرصنا على تعزيز مكانة الإمارة الرائدة لتكون وجهةً سياحيةً متميّزةً على خريطة السياحة المحلية والإقليمية والدولية، بما ينسجم مع رؤية عجمان 2021، الهادفة للوصول إلى 800 ألف نزيل فندقي بحلول عام 2021".

وأضاف سعادته: "إن تنظيم دواثلون عجمان يأتي في إطار سلسلة من الفعاليات الرياضية والترفيهية التي أعدتها الدائرة ضمن خطتها للعام الجاري، حيث ستشهد الفترة القادمةتنظيم المزيد من الفعاليات التي تحظى باهتمام الجمهور وسيكون لها انعكاس إيجابي على نمو النشاط السياحي في الإمارة".

ويتيح سباق "الدواثلون" فرصة أمام الرياضيين المبتدئين للتعرف على هذا النوع من السباقات، كما يوفر فرصة كبيرة للرياضيين المحترفين للمشاركة ضمن الفئات التي تتناسب مع مستواهم. ويستقبل السباق طلبات المشاركة وفق نظام "الأولوية لمن يأتي أولاً" حيث سيكون باب التسجيل مفتوحاً لغاية 26فبراير الجاري، حيث سيتم بعد ذلك إغلاق باب التسجيل بشكل نهائي، وتتراوح رسوم التسجيل عن فئة مسافة (سبرنت والسوبر سبرنت) بين 95 الى 105 في حين ان رسوم التسجيل عن فئة المسافة الاولمبية 200 درهم. 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة دبي تعفي مواطنة من مخالفات بقيمة 150 ألف درهم