قائد عام شرطة أبوظبي يزور معرضي "يومكس" وسيمتكس"

  ،   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي التاريخ : 2020-02-23 (08:46 PM)   ،   المشاهدات : 726   ،   التعليقات : 0

قائد عام شرطة أبوظبي يزور معرضي "يومكس" وسيمتكس"

زار معالي  اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي  قائد عام شرطة  أبوظبي  يرافقه سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي معرضي الأنظمة غير المأهولة «يومكس» 2020 والمحاكاة والتدريب «سيمتكس 2020»، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

  واستمع إلى شرح مفصّل عن الخدمات والبرامج الرقمية الحديثة ، المقدمة  للجمهور، والتي يتم عرضها ضمن الفعاليات  واطلع على أحدث ما تعرضه الجهات الحكومية  والخاصة  والشركات الكبرى المشاركة في المعرض كما زار جناح شرطة أبوظبي والذي يواكب في معروضاته أحدث التطورات التقنية والرقمية.

وأكد قائد عام شرطة أبوظبي حرص حكومة أبوظبي  ، على تقديم أفضل الخدمات وعرضها على الزوار، وتعريفهم بأهم المبادرات والمشاريع المتطورة  ، تجسيداً لاستراتيجية   التحوّل الرقمي في تقديم الخدمات واستراتيجية  الذكاء الإصطناعي.

واثنى  على الدور الرائد  للمعرضين على صعيد منطقة الشرق الأوسط، حيث يشكلان فرصة مميزة لعرض أحدث تقنيات العصر الحديثة والمحاكاة والتدريب .

ولفت إلى  اهتمام شرطة أبوظبي باستكشاف فرص التعاون مع جميع الشركاء الاستراتيجيين بهدف بناء شراكات استراتيجية لتبادل المعرفة والخبرات في مجال التقنية؛  والتدريب.  

 ويتم خلال المعرضين عرض العديد من الأنظمة لأول مرة مثل الطائرات المسيرة والأنظمة غير المأهولة حيث تستعرض عدد من الشركات العالمية قدرات معداتها من خلال منصات ثابتة واستعراضات جوية.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

الصحة السعودية : لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و