القرية العالمية تحتفل باليوم الوطني الكويتي باستضافة فرقة ميامي الغنائية على مسرحها الرئيسي

التاريخ : 2020-02-22 (01:47 PM)   ،   المشاهدات : 1022   ،   التعليقات : 0

القرية العالمية تحتفل باليوم الوطني الكويتي باستضافة فرقة ميامي الغنائية على مسرحها الرئيسي

شهد المسرح الرئيسيفي القرية العالمية، مساء الجمعة 21 فبراير حفلاً استثنائياًبمناسبة اليوم الوطني الكويتي، أحيته فرقة ميامي بمجموعة منأروع أعمالها وسط تفاعل استثنائي من الحاضرين الذين استمتعوابالأغاني المتنوعة للفرقة الكويتية، وشهد المسرح تفاعلاً استثنائياًعندما غنت الفرقة "شيلوها شيلة" التي لاقت نجاحاً استثنائياًعلى امتداد العالم العربي. وقد تم نشر تفاصيل الحفل من قبلالضيوف على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وأدت الفرقة الكويتية باقة من أروع أغانيها القديمة والجديدة،خاصة أغنيات "صبوحة" و"يا بويا" و"بستانس" وغيرها من الأغانيالوطنية والتراثية. وشهد الحفل مشاركة آلاف الضيوف، الذيناستمتعوا بالعديد من الفعاليات الترفيهية، إضافة إلى عيش تجربةثقافية لا تنسى.

ويزور القرية العالمية سنوياً الملايين من المواطنين والمقيمينوالسياح، للتعرف على تجارب الترفيه والتسوق والطعام المميزةالتي توفرها أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولىللثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة. كما تنظم القرية العالمية حفلاتموسيقية كل يوم جمعة عند الساعة 9 مساءً، يحييها نجوم عالميينمن الشرق الأوسط وآسيا والعالم، وذلك في إطار التزامها بتقديمتجارب استثنائية لا تنسى للضيوف.  



إضافة تعليق

الخبر التالي

وزارة الصحة  تكرم الفائزين